تحدثت صاحبة واقعة المصعد بالسويس لأول مرة عن تفاصيل الواقعة ، قائلة :" صعدت للعقار بواسطة المصعد ، وكان برفقتي في المصعد جار لنا ، حيث كنت أمسك بحقائب بلاستيكية بها متطلبات المنزل".

وأضافت السيدة: عقب فتح باب المصعد في الطابق الذي نقطن به خرج جارنا معي، وصعد على السلم في موقف غريب، وفوجئت به توقف على السلم وأنا افتح باب شقتنا، وتحدث معي، ثم هاجمني بسكين فصرخت فهرب من المكان".

وأردفت السيدة : جارتي وثقت الواقعة بكاميرا هاتفها المحمول، ورفضت تحرير محضرا لأنه جارنا وحفاظا على مستقبله لأنه طالب.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، بشأن تداول مقطع فيديو يتضمن قيام أحد الأشخاص بالدلوف لشقة إحدى السيدات عقب خروجهما من المصعد وبحوزته سلاح أبيض بأحد العقارات بالسويس وقيامهما بالإستغاثة وهروبه عقب ذلك. بالفحص تبين عدم ورود بلاغ لمديرية أمن السويس بذات المضمون.

بإجراء التحريات أمكن تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو وبسؤالها قررت أنه بتاريخ (29) يوليو قام أحد الأشخاص بالدلوف خلفها لشقتها وبحوزته (سكين) ولدى إستغاثتها لاذا بالهرب، وأضافت بعدم إبلاغها بالواقعة لعلمها عقب ذلك بأنه جارها.. وقيام صديقة لها بنشر مقطع الفيديو المشار إليه على موقع التواصل الإجتماعى لتحذير المواطنين من تكرار الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور (طالب) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بقصد السرقة وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سيدة المصعد سرقة الداخلية جرائم السرقة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، استلام دفعة جديدة من لحوم صكوك "إطعام الطعام" بإجمالي 2 طن، لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامة مقدمه من وزارة الأوقاف، وسيتم توزيعها تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعى.

جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، والدكتورة ماجدة جلالة وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، والدكتور محمد حسين مدير الدعوة بأوقاف الدقهلية، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ.

وأشار المحافظ إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتي الآن من وزارة الأوقاف من صكوك اطعام الطعام 79 طن لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية.

وأكد المحافظ علي أنه سيتم إيصال لحوم صكوك إطعام الطعام الي مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

وثمن محافظ الدقهلية جهود وزارة الأوقاف والتضامن الإجتماعى من خلال توزيع لحوم صكوك إطعام الطعام وسلة المواد الغذائية علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • بعد تصفية مسجل خطر.. ضبط ديلر الأسلحة والحشيش في قنا
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • مي عبد الحميد: تحرير 8793 محضرًا منذ بدء العمل بمنظومة الضبطية القضائية
  • الغربية: تحرير 16 محضر نقص أوزان بالمخابز
  • خطفوه من الشرقية لـ مغسلة الهرم.. «الداخلية» تنجح في تحرير شاب
  • محافظ أسيوط: تحرير 27 محضرًا متنوعًا بمركز صدفا
  • تحرير 33 محضر ضبط جمركي بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة
  • تحرير 75 محضر ضبط جمركي بمطار القاهرة خلال أغسطس الماضي
  • ميكالي عن مستقبله مع منتخب مصر: لا أعلم مصيري (خاص)
  • خلال 3 أيام.. تحرير 485 محضرًا خلال حملة تموينية على أسواق ومخابز القليوبية