بتجرد:
2024-09-09@03:32:43 GMT

يسرا اللوزي تردّ على منتقديها.. بماذا وصفتهم؟

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

يسرا اللوزي تردّ على منتقديها.. بماذا وصفتهم؟

متابعة بتجــرد: ردّت الفنانة يسرا اللوزي على منتقديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها لا تهتم لما يقولونه وواصفةً إياهم بالمرضى النفسيين.

وقالت اللوزي: “لا أهتم بالتعليقات على السوشيال ميديا لأني أعتقد أن الناس دي بتكون مريضة نفسياً، والموضوع بقى غريب”.

وعن تعاونها مع الفنان خالد النبوي في مسلسل “سراب”، قالت يسرا اللوزي: “سعيدة بالتعاون مع خالد النبوي، وهو من أهم الفنانين في الوطن العربي، وأتمنى أن ينال مسلسل “سراب” إعجاب الجمهور، وهو فورمات من مسلسل أسترالي ومش قلقانة من المقارنة”.

يُذكر أن يسرا اللوزي شاركت في موسم رمضان 2024 في أكثر من عمل فني، منها مسلسل “صلة رحم”، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي، وشارك في بطولته: إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، نبيل نور الدين، وصفاء الدين.

كما شاركت اللوزي ضيفةَ شرفٍ في “المداح 4″، وهو تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، وخالد سرحان.

وفي السينما عُرض ليسرا اللوزي أخيراً فيلم “ليلة العيد”، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك في بطولته: يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، ومحمد محمود.

main 2024-08-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

مها أحمد تهاجم منتقديها: "شغلي على التيك توك مش هسيبه طول ما فيه فلوس"

تصدرت الفنانة مها أحمد التريند على مواقع التواصل، وذلك بعدما وجهت رسالة لمتابعيها، بعد انتقاد بعضهم لها بسبب مشاركاتها المستمرة عبر تيك توك.

 

وهاجمت الفنانة مها أحمد، متابعيها، عبر بث مباشر، على حسابها على «تيك توك» قالت فيه: «أنا جبلة مش بيحوق فيا أي تنمر، وباخد برشام التناحة، وبسف على السفافين وأحب أطلعهم على المسرح».

مها أحمد شغلي على التيك توك  مش هسيبه طول ما فيه فلوس

وتابعت: «شغلي على التيك توك وعلى أي برنامج مش هسيبه طول ما فيه فلوس مش هسيبه لأنك مش هتنفعيني أنا عندي ليلة كبيرة».

 

وأوضحت مها أحمد: «انا من الدرب الأحمر، من الحلمية والسيدة عائشة والسيدة زينب، وأهلي نصهم مقاولين وصنايعية ونصهم وزراء وضباط، يعني أنا مخلطة، أبويا مقاول وكان بيأكلني في القصعة، ف أنا متربية كويس أوي أعرف أمتي أرد أزاي أخد حقي».

مها أحمد 

ونفت مها أحمد تلقيها العلاج على نفقة الدولة، كباقي الفنانين موضحةً: "رغم كوني فنانة مصرية، ويحق لي العلاج على نفقة الدولة، إلا أنني أرفض هذا النوع من العلاج، حتى لا يخرج البعض وينتقدون الدولة لعلاجها الفنانين على نفقتها".

أنا سيدة قوية ولدي طموح

كما وصفت مها نفسها بالسيدة القوية، قائلةً: "أنا سيدة لدي طموح، وأعمل كل ما في وسعي من أجل الكسب، ولولا المتنمرون لكنتم أطلقتم عليَّ لقب السيدة القوية".
 

مها أحمد بيت الشدة 

وكانت آخر أعمال مها أحمد مشاركتها في مسلسل بيت الشدة الذي عرض عام 2022، من إخراج وسام المدني، وتأليف ناجي عبدالله، وشارك فيه وفاء عامر وأحمد وفيق وإيهاب فهمي ومحسن منصور وغيرهم من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • فريدة سيف النصر وانتصار وخالد سرحان... تعرف على أبرز المكرمين بحفل دير جيست
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • أحمد عز وليلى علوى يحصدان جائزة الأفضل في السينما
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • مها أحمد تهاجم منتقديها: "شغلي على التيك توك مش هسيبه طول ما فيه فلوس"