افتتح مدير عام فرع وزارة الإعلام بالمنطقة الشرقية خالد بن سعد السديري، المعرض الفني للأعمال التشكيلية "وندروول- أسود وأبيض".
ويشارك في المعرض أكثر من 50 فنانًا من داخل وخارج المملكة، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، قدموا أكثر من 100 عمل من مدارس مختلفة بالأبيض والأسود، وذلك مجمع بافليون بمحافظة الخبر.


أخبار متعلقة 350 مؤذنًا بالأحساء يتلقون تدريبًا مكثفًا على أحكام الأذان والإقامةإزالة 26 ألف م3 مخلفات أنقاض البناء والهدم بالظهران  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "وندروول- أسود وأبيض" - اليوم معرض "وندروول- أسود وأبيض"وحضر الافتتاح مدير الإعلام الداخلي بفرع وزارة الإعلام بالمنطقة الشرقية فواز بن سعيد العتيبي، ونخبة من الشخصيات الثقافية والإعلامية، والفنانين التشكيليين، والمهتمين بالفن التشكيلي، إذ يكتسب المعرض أهمية كبيرة، كونه يقام لأول مرة بهذه الصورة الكبيرة والمميزة بالاحتفاء بالفنانين التشكيليين بالشرقية.
وجذب المعرض أنظار محبي ومتذوقي الفن التشكيلي للمنطقة من خلال تقديمه العديد من اللوحات الفنية الإبداعية المتميزة بعدة مدارس (الطبيعية، التجريدية، السريالية، التكعيبية، الرمزية، البورتريه)، التي رسمها أنامل الفنانين والفنانات التشكيليين؛ ليقدموا نموذجًا متكاملًا من العمل المميز لهذا الفن طيلة أيام المعرض الأربعة من الساعة 5-10 مساءًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "وندروول- أسود وأبيض" - اليوم المشاركون في المعرضوأكد مدير عام فرع وزارة الإعلام بالمنطقة الشرقية خالد بن سعد السديري، "أن فرع وزارة الإعلام بالدمام، داعم لأي منشط للجهات بالمنطقة، وفق استراتيجيات الوزارة في قطاع الإعلام وفي إطار دعمها المتواصل للفنون والإعلام".
ولفت إلى أن الوزارة تفتح أبوابها بفروعها لتسهيل العمل الإعلامي مع الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث الغير ربحي، منوهًا بتجاوب الفنانين للمشاركة في المعرض.طرق جمالية مبتكرةوأوضحت المشرفة على المعرض بشاير سمباوه، أن هذه النسخة فتحت باب الشراكة مع المعارض الخاصة بالشرقية لدعم الجانب التسويقي للأعمال المعروضة، مشيرةً إلى تنوع الأعمال المعروضة بأساليبها وطرق تنفيذها وخاماتها المختلفة وطُرحت بطرق جمالية مبتكرة.
ولفتت بأن المعرض يعطي دفعة قوية للفنانين لتسويق أعمالهم، فيما يضفي هذا المعرض حماسًا وطاقة للفنانين الآخرين ويدفعهم ليخطوا هذه الخطوة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "وندروول- أسود وأبيض" - اليوم
وبينت أن المعرض يضم أكثر من 50 فنان وفنانة، يشاركون في أكثر من 100عمل فني، كما يضم المعرض أعمالا لبعض الفنانين من الأخوة المقيمين في المملكة، بالإضافة إلى أعمال الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تدل على حراك فني وثقافي بالمنطقة.
ويستمر المعرض الذي يقام بمجمع بافليون بالخُبر حتى 3 أغسطس الجاري، كما يستشرف المعرض الرؤية السعودية المستقبلية والتي تتمثل بدعم الإبداع الفني، ويستقبل زواره من الساعة الخامسة حتى العاشرة مساءًا، متيحًا الفرصة خلال هذه المدة للجميع بزيارته أو الاقتناء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الخبر المعرض التشكيلي معارض تشكيلية وزارة الإعلام article img ratio أکثر من

إقرأ أيضاً:

أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة

أطلق المركز الوطني للأرصاد إنذارًا أحمر، محذرًا من حالة مناخية على أجزاء من منطقة الباحة.
وبين أن المنطقة تشهد هطول أمطار غزيرة يصاحبها رياح شديدة السرعة ونعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، تستمر حتى الـ11 من مساء اليوم الأحد.
أخبار متعلقة الجوازات تصدر أكثر من ألفي قرار إداري بحق مخالفينطقس السعودية.. أمطار ورياح نشطة على حائل ونجران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدفاع المدني يحذر من الحالة المناخية بالباحة- واستحذير من طقس الباحةوأوضح أن حالة الطقس تلك تشمل الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والحجرة والمخواة وقلوة وفرعة غامد الزناد.
ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحذر والابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسدود.

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم
  • انتحال الشخصية والابتزاز والتشهير.. توعية طلاب القطيف بالجرائم المعلوماتية