كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن مدة الغياب المتوقعة لثنائي نادي مانشستر يونايتد، ليني يورو وراسموس هويلوند، بعد تعرضهما للإصابات خلال تحضيرات الموسم الجديد.

تفاصيل إصابة ليني يورو وراسموس هويلوند

أصيب ليني يورو خلال مباراة ودية أمام آرسنال قبل أيام قليلة، وذلك بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد من نادي لانس بمبلغ 58 مليون جنيه إسترليني.

وحسب المعلومات الواردة، سيغيب يورو عن مباريات مانشستر يونايتد لمدة تصل إلى 3 أشهر تقريبًا بسبب إصابة في القدم، مما يعني أنه قد يعود إلى الملاعب في نهاية أكتوبر المقبل.

موعد مواجهة المصري ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لاعب تشيلسي يرفض تمديد عقده وسط اهتمام أتلتيكو مدريد

أما راسموس هويلوند، فيعاني من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية، مما سيجعله يغيب عن الفريق لمدة نحو 6 أسابيع، أي حتى منتصف سبتمبر القادم. وقد سجل هويلوند هدفًا في المباراة الودية ضد آرسنال قبل أن يُضطر للخروج من الملعب في الدقيقة 16 بسبب الإصابة، وبالتالي سيغيب عن بداية الموسم مع مانشستر يونايتد.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض فريق مانشستر يونايتد لإصابة جديدة صباح اليوم الخميس خلال المباراة الودية ضد ريال بيتيس. فقد اضطر ماركوس راشفورد لمغادرة الملعب بسبب إصابة في كاحله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ليني يورو هويلوند راسموس هويلوند اصابات مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة لريال مدريد بعد إصابة ميليتاو

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني صدمة قوية بعد الإعلان عن إصابة مدافعه إيدر ميليتاو وإستبعاده من قائمة معسكر البرازيل الذي يستعد لمواجهتي الأكوادور وبارجواي ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

أبرزهم تشواميني.. إصابات ريال مدريد صداع في رأس أنشيلوتي

وكشف الإتحاد البرازيلي تعرض ميليتاو للإصابة على مستوى عضلة الفخذ الأيمن ليتم إستبعاده من قائمة السليساو على أن يتم تحديد مدة غيابه في وقت لاحق.

ومن المنتظر أن يغيب ميليتاو عن المواجهة المقبلة لريال مدريد أمام ريال سوسيداد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويعاني فريق ريال مدريد من عديد الغيابات بداعي الإصابات المختلفة، ليرتفع عدد اللاعبين المصابين بتشكيلة الميرنجي إلى 7 لاعبين هم: إيدر ميليتاو وداني سيبايوس ودافيد الابا، وتشواميني، إدواردو كامافينجا، جود بيلينجهام، والظهير الفرنسي فيرلاند ميندي.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدمة في ريال مدريد بشأن مدة غياب ميليتاو
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • شركة جديدة تشهر إفلاسها.. قطاع الطاقة الشمسية في أميركا يتلقى صدمة.. ماذا يحدث؟
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • صدمة جديدة لريال مدريد بعد إصابة ميليتاو
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد