فعاليات وعروض جديدة ومميزة يحرص مهرجان العلمين على إدراجها ضمن جدول الفعاليات بشكل مستمر، ضمن فاعلياته في النسخة الثانية من مهرجان العلمين، التي أصبح عامل جذب لآلاف المواطنين والعرب والسائحين.

وفي شهر أغسطس، نجد مهرجان الطبخ والذي يعد واحدًا من أكبر فعاليات مهرجان العلمين، وذلك على شواطئ مدينة العلمين الجديدة التي تتميز بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعة، إذ يقدم «كايرو بايتس» أكبر مهرجان للأكل لأول مرة، في يوم مليء بالأطعمة اللذيذة، ومجموعة متنوعة من المطاعم والعينات المجانية والموسيقى الساحرة والمزيد من الفاعليات الأخرى.

أسعار تذاكر مهرجان الطبخ بمهرجان العلمين

وطرح موقع «تذكرتي» تذاكر مهرجان الطبخ وهى جاءت كالآتي:

- تذكرة General admission بـ550 جنيهًا.

رابط شركة «تذكرتي» لحجز تذاكر مهرجان الطبخ

- يدخل المستخدم الراغب في حجز تذاكر «مهرجان الطبخ » على رابط موقع تذكرتي. https://tazkarti.com/#/home.

- اختيار القسم المسؤول عن الترفيه، لتظهر أمامه قائمة الحفلات المتاحة، ومن ضمنها  بايتس بي ذا سي» في مهرجان العلمين.

- ثم الضغط على هذه الأيقونة https://tazkarti.com/#/e/789.

- إدخال الاسم ورقم الموبايل والبريد الإلكتروني الخاص بك.

- ثم تحديد عدد التذاكر المطلوبة.

مهرجان العلمين 2024 انطلق في نسخته الثانية يوم 11 يوليو بحفل الكينج محمد منير، ويستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل لمطرب الراب ويجز، ويخصص المهرجان 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین مهرجان الطبخ

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • اللحياني: هل نتعامل مع الملاعب بنظام الحجز وكأننا نستأجر الملاعب.. فيديو
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في دار الأوبرا.. احجزها عبر «تذكرتي»
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء