صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@03:28:06 GMT

«شياطين اليونايتد» ضحية «الشبح»!

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال ليندلوف يُعزز صفوف يونايتد في «الوقت المناسب»!


تتواصل مشاكل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع الإصابات، حيث اضطر الثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني للخروج من المباراة الودية التي فاز بها الفريق على ريال بيتيس الإسباني 3 -2. وخسر إيريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بالفعل ليني يورو وراسموس هويلوند، بسبب مشاكل بدنية خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة، استعداداً للموسم الجديد.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن التقارير الإعلامية أفادت أن مانشستر يونايتد سيفقد جهود يورو لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في القدم، فيما سيغيب هويلوند حتى سبتمبر المقبل بسبب شد في أوتار الركبة.
وسجل راشفورد هدفاً من ركلة جزاء في المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد على بيتيس، ولكنه خرج، وهو يشعر بألم بعد مرور ساعة من اللعب، بعد تعرضه لضربة في الكاحل الأيمن. وكان أنتوني واحداً من بين ثمانية لاعبين شاركوا بدلاء في المباراة، ولكنه لم يستطع إكمال المباراة.
وغادر اللاعب البرازيلي الملعب في الدقيقة 86، وظهر وهو حزين حيث توجه مباشرة للنفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد ريال بيتيس ماركوس راشفورد

إقرأ أيضاً:

صلاح يكشف عن سبب احتفاله بخلع قميصه أمام اليونايتد

تحدث محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، عن تجاربه وتطلعاته مع ناديه، مشيرا إلى سبب احتفالاته أمام مانشستر يونايتد، خاصة أول هدف في شباك الشياطين عندما خلع قميصه.

نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول مكتشف صلاح يكشف تفاصيل زيارته: علاقتنا أبويّة وليس مجرد تدريب تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده


وكشف صلاح مع موقع الدوري الإنجليزي الممتاز عن سبب خلع قميصه بعد مواجهة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، موضحًا: "كان ذلك تعبيرًا عن مشاعري في تلك اللحظة الخاصة، إذا فعلت شيئًا مميزًا أو احتفلت بطريقة غير تقليدية، قد يقتلوني في ليفربول."

في سياق آخر، تناول صلاح أداء ليفربول تحت قيادة المدرب آرني سلوت، قائلاً: "أجرينا بعض المحادثات، وأعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد، وهو الأهم. نحتاج إلى الاستمرار في تقديم الأداء الجيد ومحاولة الفوز بلقب كبير هذا الموسم." 
|
وأشار إلى التاريخ الطويل بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وعبّر عن حبه للعب في المباريات الكبيرة.

كما تحدث صلاح عن تجربته في المباريات الكبيرة خلال أول موسمين له مع ليفربول، قائلاً: "لم أسجل في تلك المباريات، مما جعل الناس ينتقدون أدائي. لكن بعد أن سجلت هدفي الأول، أصبحت الأمور أسهل."

صلاح حاليًا يحتل المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول عبر تاريخه برصيد 214 هدفًا من 352 مباراة، والمركز العاشر في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 160 هدفًا، والمركز الثاني عشر في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفًا.
 

مقالات مشابهة

  • صلاح يكشف عن سبب احتفاله بخلع قميصه أمام اليونايتد
  • خشيتنا من شياطين الإنس أكثر من الجن!
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • "الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد