إسرائيل تعلن مقتل قائد كتائب عز الدين القسام محمد ضيف في غارة الشهر الماضي على غزة

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next كيف سيتعامل حزب الله وإيران مع ضربات إسرائيل الأخيرة؟ يعرض الآن Next إسماعيل هنية يُودع بمراسم رسمية وشعبية في طهران يعرض الآن Next حزب الله يؤكد مقتل القائد الكبير فؤاد شكر بعد غارة إسرائيلية استهدفته في الضاحية الجنوبية لبيروت يعرض الآن Next فيديو: تجهيز مراكز احتجاز في ألبانيا لنقل مهاجرين غير شرعيين من إيطاليا لحين تقرير مصيرهم يعرض الآن Next الأمم المتحدة: عنف جنسي واغتصاب وحرمان من النوم والماء وصعق بالكهرباء.

. تعذيب إسرائيل للفلسطينيين اعلانالاكثر قراءةمباشر. حماس: اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة في طهران جنرال سابق وقائد المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي ضد اغتيال هنية.. "ضرب من الجنون" موظفون بالكونغرس يطلقون موقعاً إلكترونياً يُعنى بتوجيه الانتقادات للدعم الأمريكي لإسرائيل إسماعيل هنية: ماذا نعرف عنه وما هي أبرز المحطات الرئيسية في حياته؟ الإمارات وإسرائيل توسعان قواعد تجسس في جزيرة سقطرى اليمنية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسماعيل هنية حركة حماس فلسطين إسرائيل الحرس الثوري الإيراني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الضفة الغربية ألبانيا فرنسا إيطاليا الاحتباس الحراري والتغير المناخي موجة حر Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسماعيل هنية حركة حماس فلسطين إسرائيل الحرس الثوري الإيراني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسماعيل هنية حركة حماس فلسطين إسرائيل الحرس الثوري الإيراني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني أخبار إسماعيل هنية حركة حماس فلسطين إسرائيل الحرس الثوري الإيراني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الضفة الغربية ألبانيا فرنسا إيطاليا الاحتباس الحراري والتغير المناخي موجة حر السياسة الأوروبية إسماعیل هنیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الأسير ألموغ ساروسي قبل مقتله: كنا مستهدفين بالقصف ومحاولات تحريرنا كاذبة

قال الأسير الإسرائيلي القتيل في غزة، ألموغ ساروسي، إنه والأسرى الآخرين كانوا مستهدفين بعمليات القصف التي ينفذها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، مشيرا إلى أن مزاعم محاولات تحرير الإسرائيليين المحتجزين "كاذبة".

ونشرت كتائب القسام تسجيلا مصورا للأسير ساروسي قبل مقتله مؤخرا، قال فيه، إن "الحكومة والجيش استمرا في الفشل بعمليات تحرير كاذبة كادت تقتلني".

وأضاف: "قول للحكومة والجيش وأجهزة الأمن إنكم فشلتم وأهملتمونا في 7 أكتوبر".
#كتائب_القسام #غزه_تقاوم_وستنتصر_بإذن_الله pic.twitter.com/IgOrNBCL78 — خولة الشرفا Khawla AlShurafa (@KAlbitawi) September 6, 2024
وساروسي بين 6 أسرى إسرائيليين قتلوا داخل أحد الأنفاق في مدينة رفح قبل أيام، خلال اشتباكات بين عناصر من "القسام" وقوات الاحتلال التي كانت قد اقتربت من النفق الذي احتجز فيه الأسرى.

والأحد الماضي، أعلن جيش الاحتلال استعادة جثث الأسرى الإسرائيليين الستة من داخل نفق بمدينة رفح، واتهم حماس بقتلهم، بينما أكدت الحركة أن الجيش قتلهم عبر قصف جوي مباشر.


و حمَّلت "القسام"، مساء الاثنين، نتنياهو والجيش مسؤولية مقتل الأسرى في غزة، عبر "تعمدهم تعطيل أي صفقة لتبادل الأسرى".

وتحتجز دولة الاحتلال في سجونها ما لا يقل عن 10 آلاف أسير فلسطيني، وتقدر وجود 101 أسير في غزة، بينما أعلنت حماس مقتل عشرات من الأسرى في غارات عشوائية نفذتها طائرات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • قائد وحدة الصواريخ في خان يونس.. إسرائيل تعلن مقتل قيادي من حماس في غزة
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • حماس: خياران أمام إسرائيل في قضية الرهائن
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية بعد اغتياله في طهران
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد إسماعيل هنية
  • الأسير ألموغ ساروسي قبل مقتله: كنا مستهدفين بالقصف ومحاولات تحريرنا كاذبة
  • شاهد.. كتائب القسام تنشر فيديو جديد لأسرى إسرائيليين قُتلوا في غزة.. عاجل