سجل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، هدف “الريدز” الأول في شباك أرسنال في الدقيقة 13 بتمريرة من زميله هارفي إيليوت.

لم يبالِ صلاح بمراقبة الظهير البرازيلي غابرييل، وسدد الكرة بقدمه اليسرى في شباك الحارس كارل هين. وأضاف فابيو كارفالهو الهدف الثاني من تمريرة ثانية من هارفي إيليوت، ثم سجل كاي هافيرتز هدف “المدفعجية” في الدقيقة 40 من تمريرة مارتن أوديغارد، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

حضر المباراة الودية التي أقيمت في ملعب فيلادلفيا إيجلز لكرة القدم الأمريكية 69,876 متفرجاً.

وفي مباراة أخرى، فاز مانشستر يونايتد على ريال بيتيس الإسباني 3-2 في سان دييغو. افتتح بيتيس التسجيل عبر إيكر لوسادا في الدقيقة 15، لكن عرقلة أمادو ديالو في منطقة الجزاء منحت اليونايتد ركلة جزاء نفذها ماركوس راشفورد. سجل ديالو الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 24، وأضاف كاسيميرو الهدف الثالث بتمريرة من راشفورد لينتهي الشوط الأول 3-1. في الشوط الثاني، سجل دييغو لورينتي هدف بيتيس الثاني.

أما تشيلسي فقد فاز على كلوب أمريكا المكسيكي في أتالانتا عبر ركلة جزاء للفرنسي كريستوفر نكونكو بالدقيقة الثالثة ثم سجل الواعد الإسباني مارك غيو (18 عاماً) الهدف الثاني في الدقيقة 21، وأضاف مادويكي الهدف الثالث في الدقيقة 79 لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة. ريال مدريد لعب مباراته الودية في شيكاغو أمام ميلان الإيطالي، وسجل النيجيري الدولي صاموئيل شكويزي هدف الفوز للميلان في الدقيقة 55.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بهدفيه في شباك الغابون... زياش يقترب من بصير ويواصل اللحاق بفرس في صدارة الهدافين

اقترب حكيم زياش، لاعب المنتخب الوطني المغربي، من معادلة رقم صلاح الدين بصير، الدولي المغربي السابق، بعد تسجيله هدفين في شباك الغابون، أمس الجمعة، خلال المباراة التي لعبت بملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وأصبح زياش يملك 25 هدفا مع المنتخب المغربي، بعد تسجيله لهدفين أمس الجمعة، أي أنه أصبح على بعد هدفين فقط من معادلة رقم صلاح الدين بصير، الذي يحتل وصافة هدافي المنتخب الوطني المغربي، بما مجموعه 27 هدفا.

ويطمح حكيم إلى معادلة رقم بصير، وتجاوزه بعد ذلك، للانفراد بوصافة هدافي المنتخب الوطني المغربي، ومواصلة اللحاق بالهداف التاريخي لأسود الأطلس أحمد فرس، الذي بحوزته 36 هدفًا، في 94 مباراة دولية، خاضها طيلة مسيرته الكروية مع المغرب.

وسجل زياش الهدف الأول للمنتخب الوطني المغربي في شباك الغابون أمس الجمعة، من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 26 بنفس الطريقة، علما أن آخر هدف لزياش، قبل هدفيه أمس، كان من ركلة جزاء أيضا، أمام زامبيا شهر يونيو الماضي، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا كندا المكسيك.

كلمات دلالية أحمد فرس المنتخب الوطني المغربي حكيم زياش صدارة الهدافين صلاح الدين بصير

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • ألمانيا تمطر شباك هنغاريا بخماسية
  • هدفه الثاني.. أحمد عبد القادر يسجل في تعادل قطر المثير أمام الشحانية
  • بهدفيه في شباك الغابون... زياش يقترب من بصير ويواصل اللحاق بفرس في صدارة الهدافين
  • الزمالك يهزم راية بثلاثية وديًا.. وبن تايك يسجل
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • محمد صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • ” رونالدو” يسجل الهدف الـ 900 في مسيرته الكروية