تابعت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا ، برئاسة مندي عكاشة ، تحت شعار المصريون يتعلمون ... إنطلاق اختبارات محو الأمية وتعليم الكبار بمركز مطاي شمال المنيا ، وفقا لبروتوكول التعاون مع وزارة الشباب والرياضة ، وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي.

حيث انطلقت فعاليات اختبار محو الأمية لدورة يوليو 2024 ، وجدير بالذكر ، انه تم اختبارات دورة يوليو 2024 لمحو الأمية وتعليم الكبار،  تحت شعار (المصريون يتعلمون) مبادره وزاره الشباب والرياضة  ، وذلك بإدارة الشباب والرياضة بمطاي ، بمشاركة عدد 95 فصلا من فصول محو الأمية ، بواقع عدد 950 دارس ودارسة ، وذلك بحضور  منسق محو الأمية بإدارة الشباب والرياضة بمطاي ، ولجان متابعة من الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار .

ويُعد مشروع «المصريون يتعلمون» مبادرة وطنية هامة وواعدة ، تهدف إلى القضاء على الأمية في مصر، وتشمل المبادرة العديد من البرامج والأنشطة ، التي تهدف إلى تمكين الراغبين في تعلم القراءة والكتابة من شروط المعرفة الأساسية الإمتحانات بنجاح.

ويأتي ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، متابعة وإشراف وكلاء  المديرية للشباب و الرياضة ، و تنفيذ و متابعة الدكتور سيد شلقامي مدير  إدارة الشباب والرياضة بمطاي ، وبحضور المنسق الإعلامي لإدارة الشباب والرياضة بمطاي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطاي المصريون يتعلمون محو الأمية أخبار محافظة المنيا المصریون یتعلمون محو الأمیة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، مد فترة التسجيل إلي 20 سبتمبر الجاري في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة في نسختها الثامنة التي تنظمها أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، والتي تستهدف الجائزة المرأة الرياضية العربية، التي حقَّقت إنجازات بارزة في المحافل الرياضية، وصاحبات البصمة في التميُّز الرياضي في مختلف مجالاته لتسع فئات.

وتتعاون وزارة الشباب والرياضة مع مجلس أبوظبي الرياضي بشأن مبادرة وجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

لمزيد من التفاصيل والتسجيل من خلال الرابط التالي:-

https://fbmwomensportsaward.ae/sports-awards-rules 

مقالات مشابهة

  • أغاني صيف 2024.. الكبار يطرحون ألبومات جديدة ونجاح للنجوم الشباب
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • وزارة العمل تختتم برامج تدريب مهني وتنظم اختبارات على التفصيل والخياطة بالمنوفية
  • الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة
  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية