يترقب محبو الهضبة عمرو دياب في مصر والوطن العربي، حفله بمدينة العلمين الجديدة ذات الأجواء الساحرة والممتعة، ضمن مهرجان العلمين، والمقرر تنظيمه يوم 6 أغسطس الجاري، للاستماع إلى باقة مختلفة من أجمل أغانيه.

وعبر عدد كبير من جمهور عمرو دياب، على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن انتظارهم للحفل المقام ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، والذي يصنف على أنه أهم حدث ترفيهي في الشرق الأوسط، ويستعد الجمهور للحفل بشغف كبير، إذ يقول أحد محبيه، عبر «فيسبوك»، أنه يجهز نفسه من الآن لحضور الحفل: «عمرو دياب من أهم النجوم، وبيقدم فن يناسب كل الأجيال».

تفاعل الجمهور مع حفل الهضبة بالعلمين

تنوعت المنشورات والتعليقات عبر «السوشيال ميديا»، التي عبر من خلالها محبو الهضبة عن انتظار حفله بمهرجان العلمين، منها: «أهم حفلة  نفسي أحضرها هي الهضبة، وحفلته هتبقى عظمة كعادته في أي حفلة ليه»، بينما كتب آخر: «طبعا عمرو دياب مطربي المفضل»، وأضاف الأخير: «منتظرينك يا هضبة في المهرجان».

أشهر أغاني عمرو دياب في العلمين

جدير بالذكر أن عمرو دياب يشارك في النسخة الثانية من مهرجان العلمين، من خلال تقديم حفل غنائي كبير، يقدم فيه باقة مختلفة من أشهر أغانيه، والتي ارتبط بها الجمهور كثيرًا وتفاعل معها.

ومن المتوقع أن يطل الهضبة على جمهوره عبر باقة من أشهر أغانيه، منها: «لما تظبط مودها»، «وبينا ميعاد»، «برج الحوت»، «ميال»، وغيرها من الأغاني الأخرى التي تحظى بمكانة مختلفة ومميزة لدى الجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين حفل عمرو دياب في العلمين عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها

تستضيف ساقية عبدالمنعم الصاوي، حفل موسيقى لعازف الكمان "عزمي" مع فرقته "الكيان"، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، بقاعة النهر فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وسعر التذكرة ٢٠٠ جنيه.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الاغاني التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

من هو عازف الكمان عزمي ؟

ولد عزمي في 8 نوفمبر 1987 بالقاهرة خريج المعهد العالي الموسيقي، في البداية ، قام بالعزف على فرق الكمان والموسيقى ، بالإضافة الى متابعة مجموعة متنوعة من مشاريع الموسيقى والفن والأداء، الجاز والمترو في القاهرة.

ثم انتقل أكثر نحو الكمان الكهربائي الذي بدأ في علاقة خاصة من العاطفة بينهما، التي أنتجت الكثير من المقطوعات الموسيقية ذات مغزي.

شروط حضور الحفلات في الساقية:دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر

مقالات مشابهة

  • أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • بالأسود.. ماغي بو غصن تستعد لحفل دير جيست (صور)
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • دياب اللوح يكشف الجهود المصرية لإعادة اعمار ما دمره الاستعمار
  • حضور مشرف لقيادات الجمارك لفعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء