انخفاض ملحوظ سجلته أسعار الفراخ البيضاء ببورصة الدواجن اليوم الخميس، إذ سجل سعر كيلو الدواجن نحو 73 جنيها كتسليم أرض المزرعة، وخلال السطور التالية، تستعرض «الوطن»، أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم 1-8-2024، حسبما أعلن الموقع الرسمي لبورصة الدواجن.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم

سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء ببورصة الدواجن اليوم نحو 73 جنيها، بينما بلغ سعر كيلو الدواجن الساسو نحو 99 جنيها، كما يسجل سعر كيلو الفراخ الأمهات نحو 62 جنيها للمستهلك.

أسعار الكتاكيت اليوم

بلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 18 جنيها، وسجل سعر الكتكوت الساسو ما قيمته 19 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو بيور 20 جنيها، بينما وصل سعر الكتكوت البلدي إلى نحو 8 جنيهات للمستهلك في كل المناطق والمحلات.

أسعار البيض اليوم

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 145 جنيها، بينما سجل سعر كرتونة البيض الأحمر نحو 147 جنيها، كما بلغ سعر كرتونة البيض البلدي نحو 150 جنيها للمستهلك في الأسواق والمنافذ.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اسعار الدواجن اسعار الدواجن الیوم اسعار الدواجن في مصر أسعار الدواجن في السوق بورصة الدواجن اسعار الفراخ أسعار الدواجن بورصة الدواجن الیوم بورصة الدواجن اسعار الدواجن الیوم الدواجن الیوم أسعار الفراخ سعر الکتکوت سعر کیلو سجل سعر

إقرأ أيضاً:

شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا

كشفت شعبة الدواجن، أسباب تراجع أسعار الفراخ الآن، مشيرة إلى أنها تراجعت بنحو 20% خلال الفترة الحالية ليسجل الكيلو 68 جنيها بالمزرعة، ويصل إلى المستهلك بـ78 جنيهًا.

تراجع أسعار الفراخ

وقال سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن تراجع أسعار الدواجن يعود لعدة أسباب على رأسها انخفاض سعر الصرف.

انخفاض سعر الصرف

وأشار إلى أن من أهم الأسباب التي أدت إلى تراجع أسعار الفراخ خلال الفترة الحالية؛ انخفاض سعر الدولار، ما أدى إلى انخفاض أسعار الأعلاف.   

ضعف القوة الشرائية مع دخول المدارس

وأضاف رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، أن ضعف القوة الشرائية من العوامل المؤثرة في أسعار الدواجن؛ إذ تشهد فترة دخول المدارس ضعفا في القوة الشرائية.

انخفاض أسعار الأعلاف

وتابع «السيد» أن من بين أسباب تراجع أسعار الدواجن أيضا، انخفاض أسعار الأعلاف، إذ كان يسجل سعر الطن 26 ألف جنيه خلال الفترة الماضية، وحاليا يبلغ نحو 19 ألفًا و600 جنيه للطن.

أسعار الدواجن اليوم

وأشار إلى أن أسعار الفراخ تسجل اليوم 68 جنيهًا للكيلو بالمزرعة؛ لتصل إلى المستهلك بنحو 78 جنيهًا، متراجعة من مستويات 80 و85 جنيهًا للكيلو خلال الفترة الماضية، متوقعًا أن تشهد السوق استقرارا خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بورصة الدواجن| مفاجأة جديدة في أسعار الفراخ والبيض اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 8-9-2024      في قنا
  • أسعار بورصة الدواجن اليوم الأحد 8-9-2024.. 70 جنيها للفراخ البيضاء
  • كيلو البلدي بـ 111جنيه.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • أسعار الفراخ بتعاملات اليوم السبت في بورصة الدواجن والأسواق المحلية
  • أسعار البيض اليوم السبت 7-9-2024 في بورصة الدواجن
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم السبت 7-9-2024 في قنا
  • أسعار الفراخ البيضاء اليوم السبت 7-9-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة 6-9-2024 في قنا