الأسبوع:
2024-09-09@03:33:09 GMT

أنشيلوتي: سيكون موسماً مهماً بالنسبة لأردا

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

أنشيلوتي: سيكون موسماً مهماً بالنسبة لأردا

أعرب كارلو أنشيلوتي عن رضاه عن أداء فريقه في أول مباراة ودية في فترة ما قبل الموسم أمام ميلان على الرغم من الهزيمة. لم يرغب المدرب الإيطالي في استخلاص الكثير من الاستنتاجات وأشاد بشكل خاص بأردا جولر وإندريك الذي خاض مباراته الأولى في شيكاغو.

وقال: "تنافسنا وقاتلنا وقمنا بأشياء جيدة مع العديد من اللاعبين الشباب.

كان الشيء المهم هو المنافسة وقد فعلنا ذلك. هناك أشياء يجب تحسينها، لكنها أشياء طبيعية تماماً".

وأضاف:"تدرب أردا بشكل جيد للغاية خلال إجازته. لقد عاد أقوى وأكثر مرونة وبنفس الجودة. أعتقد أنه سيكون موسماً مهماً بالنسبة له، مع المزيد من البروز".

وتابع المدرب الإيطالي: "أفضل مركز له هو رقم 10، اللعب بين الخطوط، ولكن من الأفضل أن يكون على الجانب الأيمن حتى يتمكن من الاستفادة من جودة قدمه اليسرى. مع مرور الوقت قد يصبح لاعب وسط جيد أيضاً".

وواصل أنشيلوتي "إندريك لديه شيء خاص. لديه قدرة كبيرة على أن يكون سريعًا جدًا في أمتار قليلة جدًا وهذا أمر نادر أن ترى لاعبًا مثله. لقد لعب إبراهيم بشكل جيد للغاية، وأردا مستعد وإندريك يتعاونان بشكل جيد.لقد استمتعوا بذلك".

وقد تحدث مدرب ريال مدريد عن دور اللاعبين الشباب، الذين كانوا أبطال الشوط الثاني، وأعرب عن أسفه لإصابة سيزار بالاسيوس بعد دقائق قليلة من دخوله. وأوضح "إنه يعاني من مشكلة في ركبته ولا يبدو في حالة جيدة".

وختم حديثه:"حان الوقت للاعبين الأصغر سنًا للاستمتاع بأنفسهم. خوان مارتينيز لديه إمكانات، إنه شاب، لكنه يمتلك الإمكانات. لديه كل ما يحتاجه قلب دفاع مدريد".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أردا أردا جولر أنشيلوتي إندريك ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

كوزمين: أنا لست مهماً في الشارقة!

 
علي معالي (أبوظبي)

 

أخبار ذات صلة شرودر: فوز مستحق أمام العروبة وفريق واحد لعب كرة حقيقية! الشارقة ودجلة إلى نصف نهائي «دولية السلة»

تركت تصريحات الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة، بعد نهاية مباراة فريقه أمام خورفكان، والتأهل إلى ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» ولقاء الوحدة، العديد من «علامات الاستفهام» في «بيت الملك»، ودارت بين جماهيره تساؤلات كثيرة.
وقال كوزمين: «سمعت أن هناك لاعباً أجنبياً قادماً إلى الفريق، وهو ما يدعوني إلى القول إنني غير مهم في النادي حتى أعرف، لكنها ليست مشكلة، والمهم أن يكون لدينا لاعبون أكثر، حتى تكون الخيارات عديدة».
ولا يزال مسلسل إهدار الفرص السهلة الضائعة يمثل صداعاً في رأس كوزمين، وقال: «وضعنا أنفسنا تحت ضغط طوال المباراة، نظراً للفرص العديدة المتاحة، وكان بإمكاننا أن نُنهي المباراة مُبكراً، ولكن في الإجمالي اجتهد اللاعبون، وسعيد بعودة «المصابين» شاهين عبدالرحمن، وماجد حسن، ومحمد عبدالباسط، وسالم سلطان وداركو مياسميتش اللاعب الكرواتي الجديد».
ونجح الشارقة في صناعة 8 فرص محققة، أهدر منها 6 فرص بغرابة، وسدد «الملك» 9 مرات على مرمى خورفكان، وأظهر الحارس أحمد حمدان تألقاً واضحاً في التصدي لها، ويحتاج الشارقة بالفعل إلى «مهاجم قناص» يستطيع التسجيل من الفرص العديدة.
وأظهر كايو لوكاس مستوى متميزاً ومتألقاً حتى الآن مع الشارقة، حيث سجل هدفين في مرمى خورفكان بصناعة رائعة من لوان بيريرا، ليسهم كايو في 5 أهداف في آخر 5 «ديربيات» بالدوري وكأس المصرف «سجّل 4 أهداف وصنع هدفاً»، وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة الأخيرة، نظراً لما قدمه من مستوى طوال الـ90 دقيقة.

 

مقالات مشابهة

  • الشنيف: لا أفضل التعاقد مع أي لاعب لديه تاريخ من الإصابات مثل نيمار .. فيديو
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • كوزمين: أنا لست مهماً في الشارقة!
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا “مهما” للإشراف على فريق سعودي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • كونور جالاجر: حققت حلمي باللعب لتشيلسي وإنتقالي لـ أتلتيكو مدريد أسعد الجميع