أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، أنها ستقوم بتوفير 6620 زيًّا أزهريًّا جديدًا للأئمة.

توزيع زي أزهري جديد على لأئمة

وأشارت وزارة الأوقاف إلى أنّها ستبدأ بتوزيع الزي يوم الاثنين المقبل، لافتة إلى أنّها ستنشر لاحقًا أسماء الأئمة والمديريات وتواريخ توزيع هذه الدفعة.

وأعلنتت الوزارة أعلنت في شهر مايو الماضي أنها قامت بتوزيع 3 آلاف زي أزهري جديد، و10 آلاف عمامة أزهرية، كما أنها نشرت أسماء أسماء الأئمة والمديريات وتواريخ التوزيع.

اعتماد وتوفير زي خاص لعمال المساجد

وفي سياق متصل، اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، زيًا خاصًا لعمال المساجد يتم توفيره تدريجيًا لهم بداية بالمساجد الكبرى، وخاصة تلك التي تحصل على شهادة ضمان الجودة والاعتماد في المجال الدعوي، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بكل ما يتصل بالمساجد والعاملين بها وبعد تجربتها في توفير الزي الأزهري للأئمة وتوفير زي الواعظات.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الأوقاف وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. الدفاع المدني يحذر من أمطار رعدية حتى الاثنين المقبل

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر من هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة، من اليوم الخميس حتى يوم الاثنين المقبل.
ونصحت بضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية، وعدم السباحة فيها؛ كونها أماكن غير مناسبة وتشكل خطورة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.أمطار متوسطة إلى غزيرةوأوضحت المديرية أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، وتساقط البرد، ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار، تشمل الطائف وميسان وأضم والكامل والعرضيات.

يصحبها رياح شديدة السرعة.. أمطار غزيرة بـ #عسير#اليوم #طقس_المملكةhttps://t.co/dSV8hOcC2d— صحيفة اليوم (@alyaum) July 24, 2024
أخبار متعلقة بواسطة الإجلاء الطبي.. نقل مواطنة من طرابزون التركية لتلقي العلاج في المملكةأمير القصيم: المنطقة أصبحت تزخر بإسهامات متميزة في مجالات متعددةوخفيفة إلى متوسطة تشمل العاصمة المقدسة وخليص والجموم وبحرة والقنفذة والليث والخرمة وتربة ورنية والمويه، كما ستتأثر منطقة الرياض بأمطار خفيفة ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار لتشمل وادي الدواسر وعفيف.
وأشارت المديرية إلى أن مناطق الباحة وعسير وجازان ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وخفيفة إلى متوسطة على منطقتي نجران والمدينة المنورة.

مقالات مشابهة

  • وفاة 21 شخصا بسبب الحرّ في المغرب  
  • المغرب: وفاة 21 شخصا بسبب موجة حرّ شديد
  • رئيس تشيلي يبدأ زيارة رسمية إلى الإمارات الاثنين المقبل
  • وفاة 21 شخصا بسبب الحرّ في المغرب
  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدا جديدا غدا.. اعرف الأماكن والتفاصيل (صور)
  • طقس مكة المكرمة.. تنبيه من أمطار غزيرة حتى الاثنين المقبل
  • توزيع 3 طن من لحوم الأضاحي علي الأسر الأولى بالرعاية بمركز ومدينة الشيخ زويد
  • بالتفاصيل.. الدفاع المدني يحذر من أمطار رعدية حتى الاثنين المقبل
  • توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالشرقية
  • ماسك: «تسلا»ستبدأ إنتاج روبوتات شبيهة بالبشر العام المقبل