المناطق_متابعات

حقّق الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة الإسباني الجديد بداية جيّدة لحقبته الأربعاء بتغلّب العملاق الإسباني على مانشستر سيتي الإنكليزي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة الودية التي جمعتهما في أورلاندو استعداداً للموسم الجديد بالتعادل 2-2.

وسدّد توني فرنانديز الذي وقّع مع برشلونة في وقتٍ سابقٍ هذا الشهر بعد إكماله 16 عاماً، كرةً بقدمه اليسرى في مرمى الحارس الاحتياطي الألماني شتيفان أورتيغا، ليمنح “بلوغرانا” الفوز 4-1 بركلات الترجيح.

أخبار قد تهمك جماهير برشلونة تلجأ إلى “التكبيس” للتعاقد مع نيكو 20 يوليو 2024 - 11:02 صباحًا وفاة حارس برشلونة بعد سقوطه في دورة المياه 18 يوليو 2024 - 8:41 صباحًا

وبدأ برشلونة جولته الأميركية استعداداً للموسم الجديد بمواجهة بطل الدوري الإنجليزي في المواسم الأربعة الأخيرة الذي يقوده لاعب ومدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا.

لم يكن الجمهور الحاضر، البالغ عدده 63 ألفاً و237 متفرجاً، سعيداً في وقتٍ مبكرٍ، إذ تأخرّت بداية المباراة لمدة 80 دقيقة بسبب عاصفةٍ، لكنه كان مبتهجاً بالإيقاع المبكر القوي، قبل أن يمنح الفريقان اللاعبين الاحتياطيين وقتاً كافياً على أرض الملعب.

وافتتح باو فيكتور التسجيل لبرشلونة من لعب مفتوح في الدقيقة 24، بعدما تلقّى تمريرة بينية سريعة من مارك كاسادو، فسدّد بقدمه اليمنى كرةً من الجانب الأيمن إلى داخل المرمى.

ورد مانشستر سيتي عبر نيكو أورايلي في الدقيقة 39، بتسديدةٍ بقدمه اليسرى من الجانب الأيسر بعد تمريرةٍ من الكرواتي الدولي يوشكو غفارديول الذي بدأ أساسياً للمرة الأولى في الجولة الأميركية.

ومنح هدف بابلو توري في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع للشوط الأول التقدّم لبرشلونة مع انتصاف المبارا، لكن جاك غريليش أحرز هدف التعادل لسيتي في الدقيقة 60 بعد هجمة مرتدة رائعة.

وسيواصل برشلونة جولته الأميركية بمباراتين تحضريتين للموسم الجديد أمام مواطنه ريال مدريد وميلان الإيطالي، بينما سيختتم سيتي الذي خسر مباراتين سابقتين في الولايات المتحدة أمام سلتيك الأسكتلندي وميلان، الجولة الأميركية بمواجهة مواطنه تشيلسي السبت في كولومبوس بولاية أوهايو.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: برشلونة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع

يبحث مانشستر سيتي عن تمديد عقد مهاجمه اللامع إرلينج هالاند خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ترحيب اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

غزل المحلة يضم "حكم" سموحة

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي يرغب في تمديد عقد هالاند، بعد المستويات الكبيرة التي يستمر المهاجم النرويجي في تقديمها خلال السنوات الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة السيتي تبحث عن استغلال اكتفاء ريال مدريد هجوميًا من أجل إقناع هالاند بتمديد عقده، والذي ينتهي بنهاية صيف 2027.

وكان مانشستر سيتي قد نجح في التعاقد مع هلاند في صيف 2022، حيث توج المهاجم النرويجي بالعديد من البطولات وعلى رأسها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

مقالات مشابهة

  • فرع “هدف” المتنقل يبدأ جولته في مدن ومحافظات الباحة لتمكين أبناء وبنات المنطقة من فرص العمل
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • بابا الفاتيكان يبدأ زيارة رسمية إلى بابوا غينيا الجديدة
  • الكشف عن سر تعاقد برشلونة مع فليك