المناطق_نجران

رفعت أمانة منطقة نجران ممثلة بالإدارة العامة للنظافة 8675 طنًا من النفايات للمردم خلال شهر يوليو الماضي، وذلك ضمن جهودها لتعزيز الصحة العامة وتحسين جودة الحياة.

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عبدالله آل فاضل أن الأعمال شملت غسيل وتعقيم 6133 حاوية نظافة، وكنس آلي لـ 2084607 مترات طولية، ورفع 6067 م3 من مخلفات البناء، وكنس 202440 مترًا طوليًا يدويًا، إضافة إلى قص 16109 مترات طولية من الحشائش، وغسيل 4293 مترًا طوليًا من أرصفة الشوارع، والتقاط 6626 م3 من النفايات، وإزالة 15304 م3 من النفايات ذات الحجم الكبير، ورفع 84 حيوانًا نافقًا.

أخبار قد تهمك أمانة نجران ترفع 10460 طنًا من النفايات خلال شهر يونيو 11 يوليو 2024 - 3:09 مساءً “أمانة نجران” ترصد 394 مخالفة للمباني خلال شهر يونيو 3 يوليو 2024 - 9:54 صباحًا

وأكد تكثيف أعمال النظافة في نقل النفايات والتخلص منها، وفق الاشتراطات الخاصة، المتوافقة مع خطط الأمانة في تعزيز الصحة العامة ، و تحقيق الاستدامة، وتحسين جودة الحياة بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة نجران من النفایات خلال شهر

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة

ناقشت أمانة المنطقة الشرقية، والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، تعزيز وتطوير التعاون والتكامل للمشاريع البيئية من خلال التخطيط الإستراتيجي والحضري، ومشاركة الخطط والمشاريع القائمة والجديدة ووضع الآليات للتعامل مع المشاريع، والالتزام بالاشتراطات البيئية في تنفيذ الخطط التوسعية وتحسين الخدمات بالمنطقة.
جاء ذلك خلال لقاء أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أمس الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي المهندس علي الغامدي، بحضور عدد من قيادات الأمانة والمركز.

لبهجتكم نعزز أسلوب الحياة الصحية ،و البيئة المستدامة من خلال إنشاء حدائق و خلق مساحات عامة وفق معايير تواكب تطلعات السكان والزوار . #بهجة_الشرقية#أمانة_المنطقة_الشرقية pic.twitter.com/rRhSDbQAca— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) September 5, 2024
أخبار متعلقة تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقيةتجربة رائدة.. "الري" تستخدم المياه المجددة لزراعة الليمون في الأحساءوتضمن اللقاء استعراض للمبادرات المنفذة لتعزيز الاستدامة البيئية والحفاظ على الموارد الطبيعية في المنطقة، ودوره في تدريب المختصين في القطاعات المستهدفة لتعزيز المعرفة حيال حماية البيئة الساحلية في حالات الطوارئ البيئية, إضافة إلى مناقشة سُبل تعزيز التعاون المشترك.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • “هيئة الطرق”: منطقة نجران تتمتع بشبكة طرق تتجاوز 2850 كم تسهم في دعم الحركة التنموية
  • بمساحة 1000 متر.. إطلاق أول حديقة حجرية مستدامة بيئيًا في مكة
  • حسن الخطيب: 21.5 مليار دولار قيمة الاستثمارات البريطانية في مصر حتى يونيو الماضي
  • الإحصاء: انخفاض العجز التجاري خلال يونيو 2024 لـ 2.87 مليار دولار 
  • فيتش ترفع تصنيف تركيا للمرة الثانية خلال 6 أشهر
  • دولة أفريقيا ترفع سعر توريد الكاكاو 45%
  • أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة
  • المنيا ترفع شعار لا توقف للرقابة والمتابعة وتلبية احتياجات المواطنين
  • كوريا تحقق فائضا في الحساب الجاري خلال يوليو بقيمة 9.13 مليار دولار