بتجرد:
2024-09-09@03:24:54 GMT

الأزمات تلاحق مسلسل رانيا يوسف

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

الأزمات تلاحق مسلسل رانيا يوسف

متابعة بتجــرد: لا تزال الأزمات تلاحق الفنانة رانيا يوسف خلال مسلسلها الجديد “روج أسود” والذي شهد خلال الفترة الماضية اعتذارات لبعض الفنانين رغم تصويرهم عدداً من المشاهد في المسلسل، الأمر الذي عطّل التصوير لفترات طويلة.

وكانت آخر المعتذرات عن عدم استكمال تصوير دورها في المسلسل الفنانة فريدة سيف النصر، والتي وضعت صنّاع العمل في مأزق قبل أن ينتهي تصويره.

واعتذرت ريم البارودي للمرة الثانية الى صنّاع مسلسل “روج أسود” عن عدم مشاركته فيه، وذلك بعد اعتذارها للمرة الأولى في تشرين الأول (أكتوبر) من العام الماضي، ليذهب الدور الى الفنانة مي سليم التي اعتذرت هي الأخرى عن تقديمه، ليعود الدور الى ريم التي اعتذرت عنه مجدّداً بعد تغيير مخرج العمل.

من ناحية أخرى، أعلنت رانيا يوسف انتهاءها من تصوير فيلم “ورد ريحان” الذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورتين من الكواليس، وعلّقت عليهما بالقول: “آخر يوم تصوير فيلم “ورد ريحان””.

والفيلم هو قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل صابر.

main 2024-08-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

مي عمر

شاركت الفنانة مي عمر، متابعتها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

أحدث ظهور ل الفنانة مي عمر

ظهرت مي، وهي ترتدي توب باللون البينك وبنطلون جينز باللون الأزرق الغامق ورفعت شعرها بطريقة ناعمة، ووضعت بعض اللمسات الرقيقة من الميكب الهادي الذي يليق بها وكانت وجهها مثل القمر كالعادة وتتميز بأناقتها التي لا مثيل لها.

تعليقات الجمهور على منشور مي عمر

آخذ الجمهور يتفاعل مع المنشور وعلق الجمهور قائلًا: "قمر، البرنسيسة أختي، قلبي، حلوة حلاوة متتوصفش، وكأن جمال العالم خلق ليكون كله فيكي، وغيرها من التعليقات التي تظهر حب الجمهور لمي ولأعمالها.

 


آخر أعمال الفنانة مي عمر

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه.


قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"