متابعة بتجــرد: طرح الفنان المصري أحمد سعد أغنيته الجديدة المنتظَرة “سعودي وأسمر”، مساء أمس الأربعاء عبر قناته الخاصة في “يوتيوب”، وهي الأغنية التي أعلن أنه سوف يهديها إلى الشعب السعودي، لتتصدّر “التريند” سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تفاعل الجمهور معها.

وفور صدور الأغنية، تصدّر أحمد سعد الترند على موقع “إكس” في السعودية وعدد من البلدان العربية، إذ تلقى العديد من الرسائل التي عبّرت عن إعجاب المتابعين وخاصة محبيه في السعودية بالأغنية.

أغنية “سعودي وأسمر” هي من ألحان أحمد سعد، وكلمات مصطفى حدوته وتوزيع كلوبيكس، أمّا الفيديو كليب فهو من إخراج سعيد الماروق.

وسيطرت على أجواء الفيديو كليب الاستعراضات الراقصة والألوان الساطعة، وظهر أحمد سعد خلال مشاهد العمل وهو على متن طائرة، ويصل إحدى الدول الأوروبية، كما ظهر مع عدد من الفتيات على متن يخت، وأيضاً خلال قيادته سيارة فارهة.

وقبل أيام، فاجأ سعد جمهوره خلال حفله على مسرح “محمد عبده أرينا”، بغنائه مقطعاً من هذه الأغنية.

وتقول كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر مصطفى حدوتة: “تتشدّله من أول نظرة، ولو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران… ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة… شاغل كل الناس من فترة ومين يقدر مين يستجري يشوف جمال عينيه وما يدوب… ده سعودي، وأسمر وعيونه خضرة… هو ده الحلو ده، هو ده بسماره، ده هو ده بجماله، ده ياما حيّر ناس كتير… هو ده الحلو ده… هو ده مين قده ده، هو ده مين زيه ده، إللي زيه مش كتير”.

main 2024-08-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سعودی وأسمر أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. “شتي” أيلول

“شتي” أيلول

من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي

نشر بتاريخ … 15 / 9 / 2011

في كل #أيلول يسرق أيلول #القلم مني ويكتب قصيدة للورق الثائر خلف السياج..لحقائب التسوق المحلّقة في زوبعة ..لعاشقين مختبئين خلف ستائرهم ينفثان دخان الحب بسرية، لراعٍ يعود بأغنامه عند المساء بعد ان يفرغ في المدى كل الحداء..

مقالات ذات صلة التفاصيل الكاملة لعملية جسر الملك حسين 2024/09/08

في كل ايلول، يطرق شباكي أيلول بغصن #دالية عارٍ..بهديل #حمامة بحّ صوتها #خريف_الفصول..يخربش اللون البرتقالي على زجاج الغروب..يمسح عين #الشمس بكّمه الطوّيل..ثم يجلس بفضول على شرفة القلوب..

في كل ايلول..اشعر ان للجدار قشعريرة تنفر مع كل هبة ريح، مع صوت «عجلات» حقائب #المسافرين على أرض المطار ..مع انكفاء « لقن غسيل « أسندته أمي آخر النهار..مع صوت «تجليد» الكتب بعد العشاء ..ونزق الممحاة فوق حرف «الحاء»، مع غرزة ناعمة في زرّ قميص، مع آخر سيارة تنطلق من مجمع الباصات، و آخر راكب ينزل بخبزه وجريدته من باب السرفيس، مع صوت راديو يطل من نافذة مفتوحة، مع رقصة نسمة مراهقة فوق أرجوحة..

في كل أيلول أذكر اني لي قلباً كان يخفق في أيلول..كان ينمو مثل «المدّيدة» على صوت فيروز والذهب الساقط من خزينة الصيف، كان يتأبط مساءات الخريف ويغني (ورقو الأصفر شهر ايلول..تحت الشبابيك …تذكرني ورقو ذهب مشغول ذكرني فيك..) ..فيزهر احلاماً وشعراً..ويورق أيلول ..

في ليل أيلول، أحرث أوراقي بأصابعي و ابذر صمتي بين الفواصل، وانتظر «شتي ايلول «، مثل #المسافر بين العواصم .. ارقب كل غيمة تمر من سماء بيتنا، أطارد وطن القطن من قطيع الغمام الماشي شرقاً فوق محطة وحدتي ..ارمي لها قلق عيني وعطشي..

في ليل أيلول..انتظر « #شتي_ايلول» ليغسلني من عوادم العيش وغبار المواسم.. ليعيدني صافياً صادقاً كدمعة.. ليهديني للقصيدة «قفله»..ويجعلني دمية غافية على ذراع طفلة..

في كل ايلول ..انتظر «شتي ايلول» لأنه فقط…»بيشبه عينيك»!!

ahmedalzoubi@hotmail.com

#69يوما

#الحرية_لأحمد_حسن_الزعبي

#صحة_احمد_في_خطر

#سجين_الوطن

مقالات مشابهة

  • “بيت العنكبوت”.. ما قصة المسلسل المنتظر قبل ساعات على عرضه؟
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. “شتي” أيلول
  • مهرجان سعودي يعرض إحدى أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ (صور)
  • شاهد: أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ تعرض في مهرجان سعودي
  • “توقدي مشاعل الفخار”.. أغنية وطنية لا تزال مؤثرة في اليمن
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • منال تطلق “كباري” وتتصدر التريند في ظرف ساعات
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا “مهما” للإشراف على فريق سعودي
  • ترند الأردن … #أحمد_حسن_الزعبي
  • أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”