علمت موزاييك أن أعوان شرطة الحدود بمطار تونس قرطاج أوقفوا لاعب كرة قدم ينشط باحدى الفرق الكبرى، وذلك استنادا إلى صدور منشور تفتيش في حقه من أجل الانخراط في شبكة لترويج المخدرات تم تفكيكها مؤخرا بجهة حدائق قرطاج اثر حجز أكثر من 220 كيلوغرام من المخدرات داخل احدى الشقق. 

وتفيد المعطيات المتوفرة بأن تسعة من عناصر الشبكة تم ايقافهم على ذمة البحث، فيما تقرر ادراج عناصر اخرين في التفتيش للاشتباه في علاقتهم بنشاط الشبكة، ومن بين المفتش عنهم لاعب كرة قدم مقيم باحدى الدول الأروربية قبل أن يتم انتدابه من طرف احدى الفرق الكبرى، وانتمى سابقا الى احدى منتخبات الشبان.

 

وتقرر احالة لاعب كرة القدم اليوم الثلاثاء على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس المتعهد بملف قضية شبكة ترويج المخدرات، لاستنطاقه من أجل ما نسب اليه في انتظار اتخاذ القرار المناسب في شأنه على ضوء نتيجة الاستنطاق.
 

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: لاعب کرة

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر حفل وائل كفوري في مهرجان قرطاج الدولي

متابعة بتجــرد: مدحت إدارة مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ58 في تونس النجم اللبناني وائل كفوري، فوصفته بأنه “واحد من أهم الفنانين العرب وأقربهم إلى قلوب الجمهور”.

وأعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام” عن نفاد تذاكر حفل وائل المقرر إقامته في 19 تموز/ يوليو الجاري.

وقالت: “تُعلم لجنة تنظيم الدورة 58 لمهرجان قرطاج الدولي لسنة 2024، جماهير المهرجان الأوفياء عن نفاد التذاكر من فئة الكراسي التي تم طرحها للبيع على الموقع الإلكتروني والخاصة بعرض النجم العربي وائل كفوري، على مسرح قرطاج الأثري”.

وأضافت: ”إذ نشكر إقبالكم المبكر على حجز تذاكركم لمواكبة العرض المذكور فإنّنا ندعو الجمهور إلى شراء التذاكر المخصصة للمدارج التي ما زالت متوفّرة على الموقع الإلكتروني”.

إلى ذلك، يستعد كفوري لسلسلة حفلات فنية في عدد من الدول العربية والأجنبية، ومن بينها السويد، المغرب ولبنان وسواها، حيث من المقرر أن يلتقي جمهوره ومحبيه على المسرح ويقدم باقة منوعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024
  • ألمانيا والسويد تعتقلان 8 أشخاص بشبهة الضلوع في جرائم حرب في سوريا
  • شاهد تساقط الثلوج على احدى المناطق باليمن
  • رويترز: عشائر غزة ترفض الانخراط في الخطة الإسرائيلية لإدارة القطاع بعد الحرب
  • نفاد تذاكر حفل وائل كفوري في مهرجان قرطاج الدولي
  • نشر صورة لوزير يمني حول حقيقة تعافيه من احدى المستشفيات بصنعاء
  • رويترز: العشائر القوية في غزة ترفض الانخراط في خطة إسرائيلية لإدارة القطاع بعد الحرب
  • في آسيوية السنوكر.. باكستان تخطف ذهبيتين.. وأخضر السيدات يبدأ مشواره بمنافسات الفرق
  • عضو بمجلس ميسان يرصد انتهاكات لحقوق الانسان في احدى دور المسنين في المحافظة ويدعو الى فتح تحقيق عاجل بذلك
  • العسومي: الانخراط في منظومة التكنولوجيا أمر حتمي للنهوض بواقع الاقتصادات العربية