استقبل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، وفدًا من هيئة النيابة الإدارية بالمحافظة، برئاسة المستشار عبدالوهاب نجاتي مدير إدارة الدعوي التأديبية بأسيوط ورئيس مجلس إدارة نادى هيئة النيابة الإدارية بالمحافظة وذلك لتقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية واختياره محافظ للاقليم معربين عن تمنياتهم له بالتوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد، ضم الوفد كل من المستشار خالد بخيت وكيل إدارة الدعوي التأديبية والمستشار ياسر لطفي وكيل المكتب الفني والمستشار جمال عبدالعزيز مدير نيابة أسيوط القسم الثاني والمستشار وحيد مهدي نائب مدير نيابة أسيوط القسم الثاني والمستشار علاء باهي نائب مدير نيابة البداري.

وحيث رحب محافظ أسيوط برئيس مجلس إدارة نادى هيئة النيابة الإدارية بأسيوط والوفد المرافق له معربًا عن شكره وتقديره لهذه الزيارة مؤكدًا على أهمية التعاون المثمر بين المحافظة وهيئة النيابة الإدارية لضمان تحقيق العدالة والشفافية في جميع القطاعات الحكومية، والقضاء على كافة أوجه الفساد المالي والإداري ومحاربة الفساد، وترسيخ هيبة الدولة في كافة القطاعات، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يساهم بشكل كبير في تعزيز الثقة بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين مضيفًا إننا جميعًا نعمل من أجل المصلحة العامة.

وفي ختام اللقاء، أهدى وفد النيابة الإدارية المصحف الشريف للمحافظ، تكريمًا وتقديرًا له، داعين الله أن يوفقه ويسدد خطاه لخدمة أبناء المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ أسيوط استقبل البداري الإدارية الدعوى التاديبية السياس القطاعات الحكومية المصحف الشريف المصلحة العامة الوفد المرافق هشام أبو النصر هيئة النيابة الإدارية جميع القطاعات رئيس مجلس إدارة عبدالوهاب هیئة النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

“الزادمة” يبحث مع مدير مركز سبها الطبي الأوضاع الإدارية والتشغيلية للمركز

الوطن| رصد

بحث نائب رئيس الحكومة الليبية سالم الزادمة، اليوم السبت مع مدير مركز سبها الطبي، مع مدير المركز وعدد من الإدارات، لبحث الأوضاع الإدارية والتشغيلية التي يمر بها المركز.

ويذكر أنه تم خلال الاجتماع تقديم إحاطة شاملة عن الموقف التنفيذي للأعمال الجارية لتطوير وتجهيز المركز، بإشراف صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا.

هذا ووجه الزادمة إعداد خطة تطوير شاملة تتناول النواحي الإدارية والتشغيلية، إلى جانب الاهتمام بالموارد البشرية، وشدد على أن تكون الخطة مقسمة إلى مراحل قصيرة وطويلة الأمد لتحقيق أفضل النتائج.

وشدد على أهمية توفير مكتب إسعاف داخل المستشفى بالتنسيق مع جهاز الإسعاف والطوارئ، نظرًا لأهمية المركز كمرفق طبي رئيسي يخدم جميع سكان المنطقة الجنوبية.

الوسومالحكومة الليبية سالم الزادمة صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا ليبيا

مقالات مشابهة

  • ‎وزير الشئون النيابية يستقبل وزير العدل لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأجندة التشريعية
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يُقرر غلق حمام سباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وزير العدل للانتهاء من الأجندة التشريعية
  • “الزادمة” يبحث مع مدير مركز سبها الطبي الأوضاع الإدارية والتشغيلية للمركز
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)
  • “الزادمة” يبحث مع مدير سبها الطبي الأوضاع الإدارية بالمركز
  • «السعيد» يستقبل مجلس إدارة «نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها» ويناقش الخدمات المقدمة للأعضاء
  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الجمهورية بتعيين نواب لرئيس هيئة النيابة الإدارية