كشفت تقارير صحفية عن مصير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وما أهم الصفقات التي سيحاول النادي الحصول عليها.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع اللاعب ليني يورو، قادم من صفوف نادي ليل الفرنسي وذلك بمبلغ 58 مليون جنيه إسترليني، ولكن صدم اللاعب الجميع بعد إصابته في مباراة الفريق الودية استعدادًا للموسم الجديد.

ولم تقف الإصابة عند يورو فقط، بل أصيب اللاعب راسموس هويلاند والتي سيغيب على أثراها لمدة شهر ونصف ما يؤكد غيابه فترة طويلة عن المشاركة مع الفريق الإنجليزي.

الإصابات تقضي على طموح تين هاج مع مانشستر يونايتد ديالو يكشف عن جاهزيته للموسم الجديد ويعلق على وجود تين هاج في الفريق حل تين هاج لتعويض نجومه المصابين

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن تين هاج سيضطر أن يتعاقد مع مدافع جديد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي من أجل تعويض إصابة ليني يورو.

كما شددت التقارير على أن إصابة يورو تجعل مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع مهاجم جديد والمتوقع أن يكون إيفان توني نجم برينتفورد حيث أن زيركزي سيكون هو المهاجم الوحيد للفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين هاج مانشستر يونايتد اصابات مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي ليني يورو صفقات مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد

عقد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، اجتماعًا هامًا اليوم مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد والاستعدادات لمواجهة التحديات القوية المقبلة، فى حضور الكابتن محمد إسماعيل، مدير الكرة، والكابتن سيد ياسين، المدير الفني للفريق، إلى جانب كافة أعضاء الجهاز الفني والإداري.

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

استعرض الشريعي خلال الاجتماع الرؤية العامة للموسم الجديد، مسلطًا الضوء على أهمية التخطيط السليم لتحقيق الأهداف المنشودة ، مع التأكيد على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي تنتظر الفريق في بطولاته المقبلة، كما شدد على أهمية الاستفادة من دروس الموسم الماضي، وتحسين الأداء في كافة جوانب المنظومة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

وأشار الشريعي إلى أن الموسم المقبل يحمل الكثير من التحديات الكبيرة، وأن العمل على تطوير الأداء البدني والفني للاعبين سيكون له الدور الحاسم في تحقيق النجاحات، مضيفاً على ضرورة الاهتمام باللاعبين الناشئين ومنحهم الفرصة الكاملة للظهور بشكل مميز ، وذلك تماشيًا مع رؤية النادي في الاستثمار بالمواهب الناشئة.

من جانبه، أكد الكابتن محمد إسماعيل على جاهزية الجهاز الفني لمواجهة التحديات، مشيرًا إلى أن هناك خطة متكاملة تم وضعها لرفع مستوى اللاعبين بدنيًا وفنيًا، بالإضافة إلى تنظيم المعسكرات التدريبية اللازمة لتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

واختتم الشريعي الاجتماع بالتأكيد على أهمية بدء الموسم الجديد بروح إيجابية وتفاؤل، مع التأكيد على دعم إدارة النادي الكامل للفريق الأول والجهاز الفني لتحقيق الأهداف المرسومة، والمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي تليق باسم وتاريخ نادي إنبي.

مقالات مشابهة

  • لعنة الإصابات تلاحق نجوم منتخب الجزائر
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • الإصابات تفجر مخاوف الأهلي قبل السوبر الأفريقي