صحيفة صدى:
2024-09-09@03:12:47 GMT

نيوم يواصل مفاوضاته لضم المعيوف

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

نيوم يواصل مفاوضاته لضم المعيوف

ماجد محمد

كشفت مصادر أن نادي نيوم يواصل مفاوضاته مع حارس الاتحاد عبدالله المعيوف من أجل التعاقد معه خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت المصادر أن نادي نيوم مازال في مفاوضات مع عبدالله المعيوف والمفاوضات مستمرة وفي مرحلتها الحاسمة.

ودخل الاتحاد في مفاوضات مع عدد من الحراس أبرزهم إيدرسون نجم مانشستر سيتي، لكن فشل تلك المفاوضات لأسباب مختلفة وجه النادي نحو الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى ريال مايوركا الإسباني، والذي أكدت المصادر مؤخرًا التوصل لاتفاق معه حول البنود الشخصية ووصول المفاوضات مع ناديه إلى مرحلة متقدمة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد عبدالله المعيوف نيوم

إقرأ أيضاً:

“نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة للنادي ورفده بكوادر ودماء جديدة، ستعمل على إحداث نقلة نوعية على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وبارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماع المجلس أمس لكل من فيصل عبدالله الحمادي وخليفة أحمد المزروعي على الثقة الغالية بمناسبة صدور القرار الإداري رقم 20 لسنة 2024 والقاضي بتعيينهما عضوين بمجلس الإدارة متمنين لهما التوفيق والسداد في منصبيهما ومهام عملهما الجديدة.

وشهد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء الجدد وتدوير بعض المناصب في حين حافظ عدد من الأعضاء على مناصبهم ووظائفهم الحالية والتي حققوا خلالها الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

كما تم تعيين عبدالله مراد المازمي رئيساً للجهاز الفني بالنادي وخليفة المزروعي رئيسا للجنة الثقافية ولجنة الاتصال والإعلام الرقمي وفيصل الحمادي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والإشراف العام على أكاديمية الشارقة للشطرنج.

وتدارس المجلس التعميم الإداري الوارد من مجلس الشارقة الرياضي والمتعلق بتوقيع مذكرات التفاهم والتعميم الوارد من اتحاد الإمارات للشطرنج الخاص بتنظيم واستضافة بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج كما تم عرض التقارير الإدارية والمالية والإعلامية.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق واعتمد مشاركة لاعبي النادي في بطولة مهرجان أبوظبي للشطرنج 2024م مستعرضاً التقرير الختامي لبرنامج النشاط الصيفي لعام 2024 “عطلتنا غير”.وام


مقالات مشابهة

  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • المملكة تشارك في مفاوضات التجارة بين دول المجلس واندونيسيا
  • تعثر مفاوضات غزة.. التحديات المعقدة في جهود السلام
  • "مسرحية بلا مسرح"..و"مفاوضات بلا أفق"
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • مفاوضات غزة.. تقرير يكشف دور قطر والمباحثات خلف الأبواب المغلقة
  • وثيقة سرية تكشف خطة حماس في مفاوضات صفقة الرهائن
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة
  • رايكوفتش يتفوق على لامين يامال
  • نظرية «حل اللا حل»!