المنتخب الأولمبي العراقي يعود إلى بغداد عصر اليوم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي كرة القدم اولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- في إطار استعداداته لمواجهة الكويت في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قرر الجهاز الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، البقاء في مدينة البصرة لمواصلة التدريبات، مع تأكيد اتحاد كرة القدم على أن تذاكر الجماهير العراقية لحضور المباراة ما زالت متاحة.

التحضيرات في البصرة: اختار كاساس عدم السفر المبكر إلى الكويت بعد انتهاء المواجهة الأولى ضد عمان، وفضل إقامة التدريبات في الملاعب الثانوية التابعة للمدينة الرياضية بالبصرة. جاء هذا القرار بالتشاور مع الطاقم الفني، وذلك لضمان أفضل إعداد قبل اللقاء المرتقب. ومن المقرر أن يتوجه المنتخب إلى الكويت يوم الاثنين، حيث سيتم تحديد آلية السفر في اجتماع مع اتحاد الكرة، سواء عبر الجو أو البر.

جاهزية اللاعبين والتدريبات: أجرى المنتخب العراقي وحدتين تدريبيتين بعد مباراة عمان. الأولى اقتصرت على اللاعبين البدلاء، في حين شهدت الثانية مشاركة جميع اللاعبين باستثناء علي جاسم والمهاجم أيمن حسين الذي يتلقى العلاج في الكويت. ويبدو أن حسين سيغيب لمدة شهر عن الملاعب بسبب إصابته، مما يؤكد غيابه عن المواجهة المقبلة.

تفنيد الشائعات حول التذاكر: في سياق متصل، نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم الأنباء المتداولة حول نفاد تذاكر الجمهور العراقي المخصصة للمباراة ضد الكويت، مشيراً إلى أن الحصة المقررة، والتي تبلغ 5 آلاف تذكرة، ما زالت متوفرة. كما شدد الاتحاد على ضرورة تحري الدقة في نقل الأخبار، خاصة في هذه الفترة الحساسة التي تتطلب دعم المنتخب لتحقيق أهدافه.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي للمعلوماتية يعود إلى أرض الوطن بميداليتين عالميتين
  • المنتخب السعودي للمعلوماتية يعود إلى أرض الوطن متوجًا بميداليتين عالميتين
  • قناة السويس لم تعد آمنة.. خبير ينصح بتصدير النفط العراقي عبر جيهان التركي - عاجل
  • بحضور وزير العمل.. المجلس الوزاري الاقتصادي العراقي يعقد اجتماعاً في أربيل
  • طرد منتخب الناشئين العراقي من محل إقامته في عمان
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة
  • كاساس يقرر إكمال تدريبات المنتخب العراقي في البصرة بـقناعة فنية
  • المنتخب العراقي يخوض وحدة تدريبية استشفائية تحضيراً لمواجهة الكويت
  • الأمن العراقي يقتحم تلخانات الريسز والقمار في بغداد والمعتقلون بالجملة