قام الدكتور عصام نبيل وكيل مديرية الصحة بأسيوط للشئون العلاجية ويرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة بالمديرية ومساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بالمحافظة وأحمد فرغلي مفتش مالي وإداري بوحدة الرقابة الداخلية بالمديرية بجولة تفقدية مفاجئة منتصف الليل لمستشفى ساحل سليم المركزى للوقوف على الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين وضمان جودتها، ضمن الجولات المزمع تنفيذها لتحسين الأداء ومتابعة أي مشكلات قد تواجه المستشفيات والمراكز الصحية والمرضى.

واستهل وكيل مديرية الصحة ومرافقوه جولتهم بتفقد أقسام الاستقبال، والعناية المركزة والمبتسرين وغرف الملاحظات سيدات - رجال ودورات المياه، وغرف المرضى، ومعمل التحاليل، وبنك الدم،والغسيل الكلوي والعمليات والأقسام الداخلية وغرفة صرف التذاكر.

واستمع الدكتور عصام نبيل  إلى شكاوى المواطنين مؤكدا على ضرورة التعامل مع أي مشكلة بشكل فوري، لضمان تقديم أفضل رعاية صحية، وتحقيق التكامل والاستماع لكل شكاوى المرضى من أجل مصلحة وتحقيق رضا المواطن المريض والمتردد بكل أقسام المستشفى.

وشدد الدكتور عصام نبيل على الالتزام بالمعايير الصحية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، بالإضافة إلى الاهتمام بنظافة المستشفى وتوفير بيئة صحية وآمنة للمرضى، والعمل على تعزيز الثقة بين المواطنين والمؤسسات الصحية.

وأكد الدكتور عصام نبيل على أن الجولة أسفرت عن إحالة 2 طبيب ومشرفة تمريض للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر العمل منذ بداية الجولة التي بدأت تمام الساعة 12 منتصف الليل وانتهت الثانية صباحًا.

وكما شدد الدكتور عصام نبيل علي ضمان تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تلبي احتياجات المواطنين من أبناء مركز ساحل سليم وجميع القري التابعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صحة اسيوط إدارة المتابعة الخدمات المقدمة الثانية التعامل التح الاهتمام الدكتور الداخلية العناية المركزة المؤسسات الصحية المراكز الصحية المستلزمات الطبية بمستشفى اسيوط

إقرأ أيضاً:

13 قتيلًا جرّاء حادث سير مروّع في ساحل العاج

لقي 13 شخصًا حتفهم في حادث مروري في شمال ساحل العاج، بين حافلة ركاب قادمة من مالي وشاحنة صهريج، حسبما أفادت السبت خدمات الإنقاذ ووسائل إعلام محلية.

وقع الحادث الجمعة نحو الساعة 23،00 (محلي وغرينتش) على الطريق السريع الذي يربط بين بواكيه وكورهوغو، المدينتان الرئيسيتان في شمال ساحل العاج.

واصطدمت حافلة نقل وشاحنة صهريج "محملة بالوقود" كانت قادمة في الاتجاه المعاكس، وفق ما ورد على منصة تابعة للشرطة تعمل على تسجيل الحوادث المميتة في البلاد.

وأوضحت الشرطة "أدى الاصطدام بين الحافلة والشاحنة الصهريج إلى نشوب حريق هائل"، مشيرة إلى "حصيلة فادحة أولية" تشمل مقتل 13 شخصًا "تفحمت جثثهم".
وأكدت وكالة الأنباء الوطنية هذه الحصيلة.
كما تم نقل 45 جريحا، من بينهم 19 طفلًا، إلى المستشفيات في مدينتي كاتيولا ونياكارا المجاورتين.
تتكرر الحوادث المميتة في ساحل العاج بسبب سوء حالة بعض الطرق والعديد من المركبات بالإضافة إلى إهمال السائقين.
ويقتل ما بين 1000 و1500 شخص سنويًا على الطرق في ساحل العاج، وفقًا لوزارة النقل.

 

مقالات مشابهة

  • السفير نبيل حبشي يستقبل وفد الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج.. صور
  • الداخلية الأردنية: النتائج الأوليّة للتحقيق في إطلاق النار عند جسر الملك حسين تشير إلى أن الحادث هو عمل فردي
  • تفاصيل افتتاح ورشة عمل السكر وعمل التحاليل بقسم الأمراض الباطنة بمستشفى الجامعي لطب الأزهر بأسيوط بالمجان
  • فعاليات توعوية ضمن قافلة العلاج الطبيعي بسناو
  • 13 قتيلًا جرّاء حادث سير مروّع في ساحل العاج
  • لاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لصيانة وتركيب كشافات الإنارة للطرق بساحل سليم وأبنوب  
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج ويستقل معدية إلى ساحل سليم   
  • إحالة المتغيبين بالوحدة الصحية بقرية الهدايا بمركز أسيوط للتحقيق