المناطق_متابعات

فرّطت مصر في فوز تاريخي على فرنسا المضيفة وحاملة اللقب ووضع قدم في ربع النهائي عندما تقدمت عليها حتى الثانية الأخيرة واستقبلت شباكها هدف التعادل 26-26، الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من مسابقة كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وتابعت مصر، رابعة النسخة الأخيرة، عروضها الجيدة بعد فوزها المستحق على هنغاريا 35-32 في الجولة الأولى، وخسارتها القاسية أمام الدنمارك الوصيفة وبطلة ريو دي جانيرو 2016 بنتيجة 27-30 في مباراة أهدر فيها أبطال القارة السمراء العديد من التسديدات.

أخبار قد تهمك إبراهيم عادل يُسقط الإسبان ويأخذ مصر إلى الدور الثاني 31 يوليو 2024 - 10:41 صباحًا أولمبياد باريس.. مصر تتعادل مع الدومنيكان دون أهداف 25 يوليو 2024 - 12:51 مساءً

وأمام فرنسا، ضربت بقوة في الشوط الأول وحسمته في صالحها بفارق أربعة أهداف (15-11)، لكن الدولة المضيفة ردت بالنتيجة ذاتها في الشوط الثاني مدركة التعادل 26-26 في الثانية الأخيرة.

وكانت الكرة مع الفراعنة في الدقيقة الأخيرة لكنهم خسروها قبل 14 ثانية من النهاية وهي المدة التي استغلتها فرنسا بشكل جيد وسجلت هدف التعادل مع الصافرة النهائية عبر لودوفيك فابريغاس إثر تمريرة حاسمة لإيلوهيم براندي.

وكان الهدف الخامس في المباراة لفابريغاس الذي كان أفضل المسجلين في صفوف فرنسا، وأضاف كل من ديكا ميم وأوغو ديكات أربعة أهداف، فيما كان المصري يحيى عمر أفضل مسجل في المباراة برصيد ثمانية أهداف وأضاف أحمد عادل 6، وعلي زين 5.

ويعد هذا التعادل الأول لمصر أمام فرنسا بعد أربع هزائم متتالية في تاريخ مواجهتهما في الأولمبياد، آخرها في نصف نهائي النسخة الأخيرة في طوكيو قبل ثلاث سنوات، كما فازت فرنسا أيضا في دور المجموعات لأولمبيادات 1992 و1996 و2004.

كما أنه التعادل الأول لمصر في المباريات السبع الرسمية الأخيرة.

وعززت مصر، رابعة العالم عام 2001 في فرنسا بالذات، موقعها في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما كسبت فرنسا النقطة الأولى بعد خسارتين متتاليتين أمام الدنمارك والنرويج.

وتسير فرنسا على المسار نفسه لنسخة 2021 عندما كسبت نقطة واحدة في مبارياتها الثلاث الأولى قبل أن تشق طريقها نحو اللقب.

وتلتقي مصر مع النرويج الجمعة وتختتم مشوارها في دور المجموعات الأحد المقبل بمواجهة الأرجنتين، ويتأهل الأربعة الأوائل إلى ربع النهائي.

وفي المجموعة ذاتها، ضمنت الدنمارك والنرويج تأهلهما بتحقيق كل منهما للفوز الثالث تواليا، الأولى على حساب الأرجنتين 38-27، والثانية على حساب هنغاريا 26-25.

وتتقاسم الدنمارك والنرويج صدارة المجموعة برصيد ست نقاط لكل منهما مع أفضلية فارق الأهداف للدنمارك.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مصر

إقرأ أيضاً:

وصلة ردح.. شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى تنتقم منه بفضح المستور وسب زوجته الثانية (شاهد)

فتحت شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى "سميرة" النيران عليه، ووبخته برسالة مسيئة علنًا في أول تعليق لها على زواجه للمرة الثانية من هدير ابو نار، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

رد فعل صادم من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير أبو نار (تفاصيل) شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى تنتقم منه بعد زواجه من هدير ابو نار

أعادت سارة عبد الكريم شقيقة زوجة لاعب الأهلي أكرم توفيق الأولى، نشر صورته مع زوجته الثانية وأرفقتها برسائل صادمة أهانته هو وزوجته الثانية هدير ابو نار حيث قالت: "ألف مبروك يا كيمو وطمني أخبار قال الله وقال الرسول والنبي حسبي الله ونعمة الوكيل فيك". 

شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى توبخ هدير ابو نار: مبروك عليك خطافة الرجالة

كما وصفت شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى زوجته الثانية هدير ابو نار بـ"خطافة الرجالة"، متابعة: "مبروك عليك خطافة الرجالة، أكبر منك بـ 7 سنين دي صح ... ومش مكسوف الناس تشوفها، الفرق بينها وبين مراتك 12 سنة يا جدع".

شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى لزوجته الثانية: ذنب توفيق وسميرة في رقبتك يا دايره ليوم الدين

كما وجهت رسالة مسيئة لهدير ابو نار قائلة: "مبروك عليكي يا دايره لعبتيها صح، وذنب توفيق وسميرة في رقبتك ليوم الدين"، في إشارة منها لشقيقتها وطفلها الوحيد من زوجها اكرم توفيق.

واختتمت سارة شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى رسالتها لهدير ابو نار زوجته الثانية قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي وفي أهلك يا شيخة .. مش مكسوفة يا بت".

أول رد فعل من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير ابو نار 

في الوقت نفسه، خرجت زوجة أكرم توفيق الأولى عن صمتها بعد إعلان زواجه للمرة الثانية رسميًا من هدير ابو نار، خلال الساعات القليلة الماضية. 

وفي أول رد فعل لزوجة أكرم توفيق الأولى على زواجه للمرة الثانية، قامت بحذف جميع صورها معه من حساباتها الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار الشكوك والتساؤلات حول ما إذا كانت لازالت على ذمته أو انفصلا بعد زواجه الثاني.

زواج أكرم توفيق للمرة الثانية

وفاجأ اللاعب أكرم توفيق نجم الأهلى ومنتخب مصر، جمهوره بإعلان زواجه للمرة الثانية، وذلك خلال منشور عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر أكرم توفيق صورته في أحضان زوجته الثانية التي بدا على ملامحها إنها ليست مصرية، وأرفقها بتعليق قائلًا: "زوجتى"، ما أثار صدمة ودهشة الكثيرين من متابعيه، حيث تساءل بعضهم عما إذا كان انفصل عن زوجته الأولى أو تزوج عليها.

من هي زوجة أكرم توفيق الأولى؟

وكان لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق تزوج من زوجته الأولى سميرة عبد الكريم، في عام 2020، وأنجب منها ابنه الوحيد "توفيق".

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم لقاء نزوى وبدية بدوري الشباب
  • غزارة أهداف في انطلاق دوري المراحل السنية بمحافظة ظفار
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • وصلة ردح.. شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى تنتقم منه بفضح المستور وسب زوجته الثانية (شاهد)
  • إيطاليا تحقق فوزًا تاريخيًا على فرنسا بثلاثية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
  • أهداف مباراة فرنسا وإيطاليا.. الأزوري يكتسح الديوك بدوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة فرنسا وإيطاليا
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني
  • محافظة بني سويف تعلن أسماء الدفعة الثانية وتظلمات الدفعة الأولى ضمن مسابقة 30 ألف معلم