لبنان ٢٤:
2024-09-09@02:52:01 GMT

بوشكيان: كم نحن فخورون بك يا جندي بلادي

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

بوشكيان: كم نحن فخورون بك يا جندي بلادي

عايد وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان الجيش في عيده، وقال: "عيد الجيش هو عيد لبنان واللبنانيين. هو تعزيز للاستقلال، دفاع عن السلطة، وحماية للشعب. كم نحن فخورون بك يا جندي بلادي تحيّي العلم في الثكنات، أو واقف على الحاجز أو متأهب على الحدود أو مقاتل بالمهمات الصعبة. صاحب مهارات وقدرات قتالية فائقة مرتبطة بالتدريب وبايمانك بوطنك سيداً حراً مستقلاً".

  أضاف: "يرتاح اللبنانيون ويطمئنون الى عناصر الجيش المقدامين وضباطه البواسل بقيادة العماد جوزاف عون الذي يدير دفّة السفينة بوطنية وشجاعة وحكمة وحنكة. حمى الله وطننا لبنان الغالي، حفظ جيشنا القوي، وأبقاه قادراً على مواجهة التحديات ومتغلّباً على الملمّات الصعبة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

إبراهيم حسن: منتخب مصر حقق نتيجة كبيرة أمام كاب فيردي رغم ظروف الصعبة

عبر إبراهيم حسن مدير منتخب مصر عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفراعنة على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، أمس الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1": "منتخب مصر حقق نتيجة جيدة في ظروف صعبة، وهذا الأمر تحقق بسبب العمل الجيد الذي يقدمه الجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأضاف مدير منتخب مصر: "بالطبع الاعتماد على المحترفين في مباراة كاب فيردي كان أفضل لأنهم خاضوا فترة إعداد جيدة ومباريات رسمية في الموسم الجديد، والمشكلة كانت في اللاعبين المحليين".

وواصل إبراهيم حسن: "الحمد لله إننا تمكنا من تخطي هذه الظروف الصعبة وحققنا انتصارًا كبيرًا، والجهاز الفني وحسام حسن تحملوا ضغوط كثيرة مؤخرًا".

واستهل منتخب مصر مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، بالفوز على منتخب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للتصفيات.

وأحرز ثلاثية منتخب مصر، رامي ربيعة في الدقيقة "23"، وعمر مرموش في الدقيقة "45"، وإبراهيم عادل في الدقيقة "70".

وتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة بدون نقاط، وتقام اليوم المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي بوتسوانا وموريتانيا.

مقالات مشابهة

  • رئيس اللجنة البارالمبية : فخورون بما تحقق بالمحفل العالمي والمكافآت متساوية مع أبطال الأولمبياد
  • الأبناء الأربعة والمعيشة الصعبة
  • إعلام إسرائيلي: الجيش مستعد للمعركة المحتملة مع لبنان وجاهز لأي سيناريو
  • بوشكيان: كفى التعاطي مع لبنان بمكيالَيْن ومقياسَيْن
  • بعد قصف حزب الله ..الجيش الإسرائيلي يعلن الرد و يشن ضربات عنيفة في جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن شن ضربات على حزب الله في جنوب لبنان
  • بعد هجماته ضد لبنان.. بيانٌ من الجيش الإسرائيليّ
  • السفير الإيراني:بلادي ستحصل على (100) مليار دولار من العراق من خلال التوقيع على (30) إتفاقية
  • إبراهيم حسن: منتخب مصر حقق نتيجة كبيرة أمام كاب فيردي رغم ظروف الصعبة
  • الجيش الإسرائيلي: إطلاق 30 صاروخا من لبنان تجاه الجليل