أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن منتخب مصر الأوليمبي يحظى باهتمام كبير من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، بالإضافة إلى أن الاتحاد كان حريص على توفير كل الإمكانيات ومحمد بركات قام بدور كبير مع الجهاز الفني واللاعبين رغم وجود العديد من الأزمات.

حقيقة تهديد ميكالي بالرحيل عن المنتخب الأوليمبي

قال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "روجيرو ميكالي مدرب مميز ولديه سابق خبرة في الأولمبياد، واجتمعت معه قبل ذلك واكد لي أنه يدرك الصعوبات وأن المنتخب الأوليمبي ليس ضمن الأجندة، لأنه سبق وواجه نفس الأزمات مع البرازيل".

وأضاف: "ميكالي لم يُهدد بالرحيل عن منتخب مصر الأوليمبي، وبالعودة للوراء هناك مدربين مصريين رفضوا تولي تدريب المنتخب، لعدم وجود لاعبين أساسيين في صفوف الفريق الأول لأي نادٍ سوى لاعب أو اثنين، وبعد تولي ميكالي المسئولية ومرور عام أصبح هناك عدد كبير من اللاعبين يشاركون بشكل أساسي".

عاجل.. الأهلي يرفض رحيل "الساحر" في الصيف موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وواصل: "ميكالي مدرب جيد، وهناك لاعبين لم يقم باستدعاء بعض الأسماء المميزة في الدوري، لكنه قام بضم اللاعبين التي تواجدات معه في الفترة الأخيرة وتعرف طريقة لعبه جيدًا، وميكالي يطمح لتحقيق انجاز مع الفراعنة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف صبحي وزير الرياضة اشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي الدوري المصري المنتخب الاوليمبي ميكالي

إقرأ أيضاً:

أخبار الأهلي.. حقيقة التفاوض مع يوسف ساليتش وموقف بن رمضان

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يفتح باب التفاوض مع الفلسطيني يوسف ساليتش للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لم يتحرك نحو ساليتش، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، لم يطلب ضمه لتدعيم خط الهجوم".

كما أكد أمير هشام، أن النادي الأهلي لن يفتح ملف التفاوض مع فرنكفاروسي المجري، مرة أخرى لضم التونسي محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: "النادي المجري أغلق المفاوضات لرحيل اللاعب، والحالة الوحيدة التي تعيد المفاوضات، هو أن يبلغ فرنكفاروسي إدارة القلعة الحمراء، بأنه منفتح على فتح المفاوضات مجددًا".

خالد الغندور: مترجم جديد في مران الأهلي غدًا

وعلى صعيد آخر، قال الإعلامى خالد الغندور، أن دكتور ضياء النجار قضى أسبوع كامل مع السويسري مارسيل كولر كمترجم مؤقت قبل إعلان رحيله.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد ستاد المحور مع خالد الغندور:" سيظهر مترجم جديد رفقة السويسري مارسيل كولر في مران الغد".

وتابع الغندور:" المترجم الجديد مصري كان يعيش في سويسرا وتم ترشيحه من جانب السفارة السويسرية في مصر من ضمن ترشيحات عديده".

وأختتم:" تم اختيار المترجم الجديد بقرار كولر بعد العديد من الاجتماعات والجلسات مع المرشحين".

مقالات مشابهة

  • أخبار الأهلي.. حقيقة التفاوض مع يوسف ساليتش وموقف بن رمضان
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • تطورات جديدة بشأن إيقاف لاعبين من منتخب الناشئين وتأهله لنصف النهائي
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي