كشفت تقارير صحفية عن تعرض تين هاج، مدرب نادي مانشستر يونايتد لصدمة كبرى بشأن إصابة نجومه قبل انطلاق الموسم الجديد بوقت قصير جدًا.

الإصابات تقضي على طموح تين هاج مع مانشستر يونايتد

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال الأخيرة التي لعبت وديًا في الولايات الأمريكية إصابة بيني يورو الصفقة الجديدة للشياطين الحمر والتي من شأنها ستبعده فترة عن الملاعب حتى يتعافى بشكل نهائي.

وكان تين هاج يأمل كثيرًا في بدء يورو الموسم معه، خاصة وأنه يعتمد على خدماته بعد التألق الذي قدمه مع نادي ليل الفرنسي في الموسم الماضي.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو عاجل.. سلوت يفاجئ صلاح بهذه الكلمات بعد ودية ليفربول وآرسنال

لكن تشير التقارير الصحفية، إلى أن إصابة يورو والتي ستجعله يغيب لمدة ثلاثة اشهر ليس أول أزمة لتين هاج بل هناك لاعبين مميزين أيضًا سيغيبون عن الفريق مدة طويلة.

‏وأصيب كل من راسموس هويلاند وسيغيب عن الشياطين الحمر لستة اسابيع، ‏ إلى جانب إصابة ماركوس راشفورد نجم الفريق وإصابة أنتوني في مباراة اليونايتد أيضًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم التقارير الصحفية الصفقة الجديدة الص راسموس هويلاند مباراة مانشستر يونايتد مباراة مانشستر مانشستر يونايتد وارسنال تین هاج

إقرأ أيضاً:

انخفاض إصابات الحمى النزفية في العراق ووزارة الصحة تدعو للوقاية

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- في ضوء المخاوف التي انتشرت حول مرض الحمى النزفية، جاءت تصريحات وزارة الصحة العراقية لتخفيف هذه المخاوف، حيث أكدت أن أعداد الإصابات بالمرض قد انخفضت مقارنة بالعام الماضي. هذا التصريح يأتي في وقت يحتاج فيه المواطنون إلى الطمأنة حول الوضع الصحي في البلاد، وسط تصاعد المخاوف من انتشار الأوبئة.

انخفاض في الإصابات مقارنة بالعام الماضي: أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور سيف البدر، في تصريح لـ”الصباح”، أن أرقام الإصابات المسجلة هذا العام كانت أقل نسبياً مقارنة بالعام الماضي. فقد سجلت العراق حتى الآن 184 إصابة بالحمى النزفية، من بينها 23 حالة وفاة. وأشار إلى أن محافظة ذي قار تصدرت الأعداد بـ35 إصابة وست وفيات، بينما سجلت العاصمة بغداد 26 إصابة وثلاث وفيات. أما أقل المحافظات إصابة فكانت الأنبار، التي سجلت حالتين فقط.

دعوة للالتزام بالإجراءات الوقائية: على الرغم من الانخفاض الملحوظ في عدد الإصابات، شددت وزارة الصحة على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار المرض. وأكدت الوزارة أن الالتزام بتوصيات الوقاية يمكن أن يحول دون ارتفاع عدد الإصابات ويقلل من المخاطر على الصحة العامة. تضمنت التوصيات الابتعاد عن الممارسات التي قد تسهم في انتقال العدوى، مثل التعامل المباشر مع الحيوانات المصابة.

الحمى النزفية في العراق: التحديات والمواجهة: الحمى النزفية ليست جديدة على العراق، حيث شهدت البلاد في السنوات الأخيرة انتشارًا متزايدًا لهذا المرض، الذي ينتقل غالبًا عبر حشرات تحمل الفيروس أو من خلال ملامسة الحيوانات المصابة. ورغم التحديات، تمكنت وزارة الصحة من وضع خطط لاحتواء المرض، من خلال التوعية والإجراءات الوقائية التي تستهدف الحد من انتشار العدوى.

مقالات مشابهة

  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • انخفاض إصابات الحمى النزفية في العراق ووزارة الصحة تدعو للوقاية
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • السودان.. الكوليرا تودي بحياة 156 شخصا والإصابات بالآلاف
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد