دعت الغرفة التجارية بالقصيم رجال وسيدات الأعمال، من مشتركيها السارية اشتراكاتهم، للترشح لعضوية اللجان القطاعية في دورتها 13.

وأكد مدير إدارة اللجان القطاعية في الغرفة سليمان القفاري، حرص مجلس إدارة الغرفة وأمانتها العامة على تسهيل العملية الانتخابية والترشح، تماشيًا مع تحولات المرحلة الجديدة لعمل الغرف السعودية ولجانها القطاعية، وفق توجهات معالي وزير التجارة في تعزيز وتطوير لوائح وأنظمة عمل الغرف.


وبين أن الغرفة اعتمدت برنامجاً إلكترونيا متطوراً لتنظيم إجراءات الترشح وتسهيل العملية الانتخاب، الذي أعد وبني وفقًا لأنظمة ولوائح اللجان الوطنية واللجان القطاعية في الغرف التجارية التي اعتمدها معالي وزير التجارة مؤخرًا.

وأفاد القفاري بأن لجنة الإشراف على العملية الانتخابية قد عقدت عدة اجتماعات تحضيرية تمثلت في إعداد إعلان الترشح وصيغته، وتحديد موعد الإعلان عن فتح باب الترشح ومدته الذي أقرت إعلانه أمس الثلاثاء 30/07/2024م ولمدة عشرة أيام عمل، مع إيضاح الوسيلة الانتخابية واستقبال طلبات الترشح وفرزها وفق البرنامج الإلكتروني المعتمد، وإعلان قوائمها الأولية والنهائية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: غرفة القصيم أخبار السعودية آخر أخبار السعودية اللجان القطاعیة

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية: سيارات المعاقين أصبحت تجارة وسعر الجواب ارتفع إلى 100 ألف جنيه

قال منتصر زيتون، عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، إن سوق السيارات المصرية، تمر بظروف صعبة، موضحا أن بداية أزمة السيارات كانت في فبراير 2022 مع ظهور فيروس كورونا وتوقف العملية الاستيرادية.

السر في الأسماك.. معهد تكنولوجيا الأغذية يقدم نصائح مهمة لكبار السن أنت من تسمح لهم.. خبير يكشف طرق تجسس التطبيقات عليك وكيفية الحماية منها

وتابع عضو  شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، خلال لقائه مع الإعلامية عبيدة أمير والإعلامي أحمد دياب ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، أن ارتفاع سعر الدولار من 15 جنيها إلى مستوياته الحالية، مع اعتماد الشركات على الاستيراد الكامل من الخارج، أو التجميع المحلي سبب قفزات كبيرة في الأسعار.


وأشار إلى أنه مع ارتفاع سعر الدولار لأكثر من الضعفين؛ زادت أسعار السيارات بالسوق المصرية بنسبة 200%، مع توقف عمليات الاستيراد الذي نتج عنه نفاد في المعروض والمخزون المحلي.

وحول ملف السيارات المعاقين، أوضح أن الحكومة منحت مزايا كثيرة لأصحاب الهمم من خلال كارت الخدمات، موضحا أن سيارات المعاقين أصبحت تجارة، حيث يتم بيع جواب المعاقين ارتفع من 25 ألف إلى 100 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • الجزائر: المحكمة الدستورية تتسلم محاضر نتائج الفرز من اللجان الانتخابية
  • السايح يبحث مع سفير تونس سبل دعم العملية الانتخابية بليبيا
  • “السايح” يبحث مع السفير التونسي سبل دعم العملية الانتخابية في ليبيا
  • «الغرف السياحية» تطالب البازارات بسرعة الحصول على الترخيص وطلب الانضمام للعضوية
  • الغرف التجارية: سيارات المعاقين أصبحت تجارة وسعر الجواب ارتفع إلى 100 ألف جنيه
  • «الغرف التجارية»: تحديث خريطة مصر الاستثمارية يسهم في توطين الصناعة
  • العملية الانتخابية جرت في ظروف جيدة على مستوى 58 ولاية
  • الغرف التجارية تكشف موعد انخفاض أسعار الخضراوات في الأسواق «فيديو»
  • القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الجزائر بالقاهرة: نشكر مصر لإنجاح العملية الانتخابية (فيديو)
  • «الصحفيين» تعلن موعد فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة «محررو الاتصالات» (تفاصيل)