أصر محمد رمضان على إحياء حفله الغنائي بلبنان بالرغم من أوضاع الحرب بها  والتي كانت السبب في إلغاء بعض المطربين لحفلاتهم منهم إليسا وتامر حسني.

إصرار محمد رمضان على إحياء الحفل


ونشر محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو معلق:"أأكد لمنظمي حفله المقبل في بيروت، التزامي بموعد الحفل، "ولو قفلوا الخطوط الجوية، هجيلكم على الخطوط البحرية".

 

أحدث أعمال محمد رمضان 
 

ومن ناحية اخر، يستكمل محمد رمضان تصوير فيلم أسود أسود استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، أحمد عبد الحميد. ورزان جمال، وجاءت البوسترات بطريقة تصور الشخصية التي يقدمها محمد رمضان في "أسد أسود" وسط معركة حربية، ولكن في عصرين مختلفين أحدهما حديث والآخر قديم، وايضا يستعد محمد رمضان، لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «عندما أتيت أنا»، خلال الأيام المقبلة، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.


آخر أعمال الفنان محمد رمضان
 

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان، أغنية «بمزاجي»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، وتصدرت المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استمتاعا على منصة «أنغامي» في مصر، وايضا مسلسل جعفر العمدة، والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مثير، والمسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات محمد رمضان أجر محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025

تعاقد الفنان محمد رجب على بطولة عمل درامي جديد يشارك به في موسم رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة من تأليف محمود حمدان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

احدث اعمال محمود حمدان 

 

محمود حمدان يواصل كتابة باقي حلقات مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي وإخراج محمد عبدالسلام، والذي يشارك فيه كل من نسرين أمين، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، وتواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو مشاركته في رمضان الماضي ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة الموت، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

عُرض لـ رجب خارج رمضان مسلسل مشوار الونش، في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، أيضًا ظهر ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • أحمد سعد لـ جمهور أربيل بالعراق:" اتبسطت معاكم جدًا جدًا"
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • نجوم الريال مبابي/بيلينغهام/فينيسيوس يهنؤون إبراهيم دياز بهدف الأول بقميص أسود الأطلس
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد