يستهدف مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع صفقة قوية من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عضو الإسماعيلي يؤكد اهتمام الأهلي بضم الساعي

كشف محمد جمال عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حقيقة العروض المحلية والخارجية التي وصلت بشكل رسمي للتعاقد مع عبدالرحمن مجدي وعمر الساعي.

وقال جمال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: "تلقينا عروض شفوية لـ عبدالرحمن مجدي وعمر الساعي، لن نبيع لاعبين إلا بمبالغ مالية من أجل حل الأزمات الخاصة بالقيد، حددت سعر عمر الساعي، ولكن بشكل شخصي (2 مليون دولار) ".

موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري والقنوات الناقلة ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو

وأضاف: "قمنا ببيع اياد العسقلاني المدافع بـ(مليون دولار) وبالتأكيد المهاجم سعره يزيد، لم يصلنا أي عرض رسمي حتى الآن، لكن هناك أحاديث من جانب مسئولين داخل النادي الأهلي شفوية وليس لدي تأكيد بشأن وصول العرض لمبلغ مليون دولار كما يتردد".

وواصل: "لن نبيع عمر الساعي إلا لو وصل لنا عرض رسمي بمبلغ جيد، ولم نطلب الحصول على سعر اللاعب بـ "العملة الصعبة"، أتمنى أن يحترف اللاعب أوروبيًا، وهناك وكلاء لاعبين تتحدث لنا على أندية آخرى".

وتابع:" النادي الأهلي هو من تحدث مسئوليه بشكل شفوي، بينما باقي الاندية عن طريق وكلاء، وعبدالرحمن مجدي مجرد كلام وكلاء لا يوجد نادي تحدث عنه بشكل رسمي وهو من أهم لاعبي النادي الإسماعيلي حاليا، ومن قادة الفريق".

وأكمل عضو مجلس الدراويش: "لم يتم فتح باب المفاوضات لعودة أحمد فتحي أو محمود متولي، ولم يتم تحديد أي لاعب بعينه من أجل الدخول في صفقات تبادلية، لم ترتقي المفاوضات لتلك الأمور".

وختم: "لن نبيع عمر الساعي إلا في حال وصول عرض جيد ماليًا يساعد النادي الإسماعيلي في حل أزماته".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اخبار الرياضة اليوم الانتقالات الصيفية الإسماعيلي الانتقالات الصيفية الحالية اياد العسقلاني النادي الإسماعيلي النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول

تحدث الصحفي الإيطالي فابيريزو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات عن مستقبل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول عبر تصريحات على حسابه الخاص.

كان محمد صلاح تحدث عقب مواجهة ليفربول مع مانشستر يونايتد، عن أنه قد يكون الموسم الأخير له في “أنفليد”.

كشف فابيريزو رومانو الصحفي الإيطالي في سكاى سبورت: “الأيام المقبلة ستكشف مستجدات مهمة، فيما يتعلق بمستقبل صلاح مع ليفربول، دعونا نتابع عن كثب”.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الدوري السعودي ليكون وجهته المقبلة عقب نهاية رحلته التدريبية مع الملكي.

وأشار الصحفي رامون ألفاريز التابع لإذاعة راديو ماركا الإسبانية إلى أن أنشيلوتي يعتبر الدوري السعودي وجهته التالية عندما يرحل عن تدريب ريال مدريد.

وأكد رامون ألفاريز إن أنشيلوتي لديه عرض مهم من أحد الأندية السعودية في الوقت الحالي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك

رد بنجامين وكيل أعمال الجابوني آرون بوبيندزا المهاجم المرشح للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وفتح الزمالك في الساعات الماضية مفاوضات رسمية مع بوبيندزا لإقناعه بقبول العرض المقدم والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، في رحلة بحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن تدعيم صوف الفريق بصفقات جديدة هذا الصيف.

قال بنجامين وكيل بوبيندزا في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي": "مثلما أكدنا في الساعات الماضية بوصول عرض رسمي من الزمالك إلى اللاعب، أؤكد أيضًا من جديد أنه لم يتم توقيع أي عقود رسمية حتى الآن مع النادي المصري".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد

أكدت تقارير صحفية غياب المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو عن مباراة فريقه ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بشكل رسمي، إصابة إيدير ميليتاو نجم المنتخب وريال مدريد، واستبعاده من المعسكر.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب البرازيل استبعاد ميليتاو من معسكر المنتخب، نظرا لعدم قدرته على خوض المباريات الفترة المقبلة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة

غادر لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان، صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، عائدًا إلى فريقه السابق مانشستر سيتي ليرتدي قميصه مجددًا في الموسم الجاري.

وحسب الصحفي الإسباني فيكتور مالو فإن جوندوجان لم يغادر صفوف برشلونة بشكل مجانٍ.

وأشار فيكتور إلى أن برشلونة دفع للألماني جوندوجان راتب شهري (أغسطس وسبتمبر) بواقع 1.5 مليون يورو عن كل شهر.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • عاجل.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد "صور"
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل مثيرة حول استاد الأهلي الجديد
  • بنك اليمن الدولي ينفي بشكل رسمي شائعات إفلاسه
  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه