وقعت وزارة الداخلية وأبراج الساعة بوقف الملك عبدالعزيز الأربعاء مذكرة تفاهم في مجال الإعلام والاتصال المشترك، وذلك على هامش فعاليات الملتقى السنوي الـ (4) لإمارات المناطق للمبادرات والتجارب التنموية، الذي تستضيفه إمارة منطقة مكة المكرمة في محافظة جدة.
وتهدف المذكرة، التي وقعها من جانب وزارة الداخلية مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب، ومدير إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في أبراج الساعة بوقف الملك عبدالعزيز سعيد بن أحمد الزهراني، إلى التعاون في تفعيل العمل الإعلامي والاتصال المشترك وإبراز جهود وزارة الداخلية والقطاعات التابعة لها، وإيصال رسائلها الإعلامية من خلال المراكز التجارية الخاصة بالوقف، وتفعيل دور القطاع الخاص تجاه المسؤولية المجتمعية ضمن منظومة الأمن.


يذكر أن الملتقى يهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب التنموية بين إمارات المناطق والجهات المعنية، لتحقيق تنمية وطنية شاملة، ووضع آلية للتعامل مع التحديات، وتعزيز الأداء، ودعم مبادرات خدمة المجتمع، وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال دفع عجلة التطوير الشامل والتنمية الواعدة ورفع مستوى جودة الحياة‎.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعقد ملتقى الابتعاث

عقدت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ممثلة ببرنامج المدن الطبية، ملتقى الابتعاث، وتكريم خريجي برامج المدن الطبية من مختلف التخصصات، بحضور المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية وبرنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور صالح بن زيد المحسن، وذلك بمستشفى قوى الأمن بالرياض.
وهدف الملتقى إلى التعريف بأنظمة ولوائح الابتعاث، ومتطلبات القبول بالجامعات العالمية والتخصصات المطلوبة للابتعاث، بمشاركة (18) جامعة عالمية من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.
يذكر أن الملتقى يأتي امتدادًا للعديد من الملتقيات التي تعقدها الخدمات الطبية للتسهيل على المبتعثين، وفتح قنوات مباشرة للتواصل مع ممثلي الجامعات العالمية.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية ترفع من مستوى التواصل بتعيين رشيد الخلفي في منصب الناطق الرسمي
  • الداخلية: يجري التنسيق لاستلام جثمان “الجازي” ليصار إلى دفنه في الأردن
  • الداخلية تعلن مصرع 11 شخصاً في حصيلة أولية في فيضانات طاطا وتيزنيت والراشيدية
  • الداخلية الأردنية: حادث جسر الملك حسين عمل فردي
  • وزير الداخلية يبحث مع نظيره السعودي تطوير التعاون الأمني المشترك
  • الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعقد ملتقى الابتعاث
  • سند: سيتم إعادة “نور زهير” عن طريق الانتربول
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • “الداخلية” تحبط محاولة تهريب حوالي 1.5 كيلوغرام من الهيروين النقي إلى البلاد
  • كندا.. 3 جوائز لجامعة الملك عبدالعزيز في الابتكار والاختراع