يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور بقيادة نجمه المصري محمود تريزيجيه، مع نظيره فريق روجومبيرك، مساء اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الجديد.

موعد مباراة طرابزون سبور وروجومبيرك في الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة فريق طرابزون سبور وروجومبيرك، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

عاجل.. صلاح يسجل هدفًا في فوز ليفربول على آرسنال إبراهيم حسن يكشف مفاجأة حول علاقته بـ صلاح وطلب انضمامه للزمالك القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور وروجومبيرك في الدوري الأوروبي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة طرابزون سبور وروجومبيرك في الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم الخميس بطولة الدوري الاوروبي بي إن سبورتس القطرية دوري الاوروبي شبكة قنوات بي إن سبورت طرابزون سبور طرابزون قنوات بي ان سبورت منافسات بطولة الدوري الأوروبي موعد مباراة موعد مباراة طرابزون نادي طرابزون سبور محمود تريزيجيه

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر 2024، على ملعب "ذا لوز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

واحدة من الرحلات الممتعة في سجل ومشوار كريستيانو رونالدو صاحب الأرقام القياسية، والذي نجح في تسجيل 900 هدف في مسيرته حتى الآن، ويبحث عن بداية أهدافه في المائة الأخيرة من أجل الوصول إلى الهدف رقم 1000.

منتخب البرتغال نجح في قص شريط مبارياته بدوري الأمم الأوروبية 2024، بانتصار ثمين على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم ديوجو دالوت وكريستيانو رونالدو، وجاء هدف الدون ليكتب تاريخا جديدا في مسيرته.

أما في الجهة المقابلة، فإن منتخب أسكتلندا تعرض للخسارة من بولندا في الوقت القاتل على ملعبها ووسط جماهيرها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم متابعة مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد الموافق الثامن من سبتمبر 2024، على ملعب ذا لوز.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • لمزاملة تريزيجيه.. الريان القطري يعلن التعاقد مع أشرف بن شرقي «صورة»
  • موعد مباراة إنجلترا وأيرلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا المقبلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد اتحاد كلباء في كأس رابطة المحترفين الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أيرلندا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مالي وموزمبيق في تصفيات كأس أمم إفريقيا