أصدر حساب المواطن عبر صفحته الرسمية تنبيهًا للمستفيدين الذين لم يحدّثوا بياناتهم في الدفعات السابقة بضرورة القيام بتحديث معلوماتهم عبر المنصة الرقمية. وللقيام بذلك، يمكن اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى البوابة الرئيسية لحساب المواطن.تسجيل بيانات الدخول للوصول إلى النافذة الرئيسية.اختيار "الخدمات الرقمية" ثم الانتقال إلى الملف الشخصي.

تحديث المعلومات المطلوبة مثل الحالة الاجتماعية، الدخل الشهري، أو رقم الجوال.التأكد من صحة البيانات المدخلة لتجنب إيقاف الدعم.الضغط على أيقونة حفظ البيانات بعد الانتهاء من التحديث.

أسباب إيقاف الدعم تشمل:

عدم الإقامة الدائمة في المملكة.تقديم معلومات غير صحيحة.عدم تحديث البيانات بانتظام.

في حالة إيقاف الدعم، يمكن تقديم اعتراض باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى بوابة حساب المواطن.اختيار "خدمات إلكترونية" ثم "تقديم اعتراض". إدخال البيانات المطلوبة وتدقيقها.الضغط على زر "تقديم اعتراض الآن".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تثمن جهود المملكة في العمل الخيري

ثمنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للعمل الخيري الذي يوافق الخامس من سبتمبر من كل عام، الجهود الإنسانية العظيمة التي تقدمها المملكة للعديد من المجتمعات، وإسهامها الكبير في دفع مسار العمل الخيري، وتلبية احتياجات المعوزين والفقراء والمتضررين من الكوارث والأزمات.
وأشارت الندوة العالمية إلى أن رصيد المملكة في ميدان العمل الخيري يتنامى ويتضاعف، في ظل الدعم الكبير الذي يتلقاه هذا المجال ضمن رؤية 2030، التي جعلت العمل الخيري جزءًا أساسيًا في الرقي والتنمية.الدعم السخي للبرامج الانسانيةورفعت الندوة العالمية بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة والشعب السعودي المعطاء على الدعم السخي للبرامج الانسانية التي تقدمها الندوة العالمية في العديد من بلدان العالم خدمة للإنسان والإنسانية.
أخبار متعلقة "ندوة الشباب الإسلامي" تنوه بجهود المملكة العالمية في العمل الخيري8 مليارات تبرعات "إحسان".. ومختصون لـ"اليوم": المملكة نموذج عالمي في العطاءوصل لـ171 دولة.. العمل الخيري السعودي ثقافة راسخة وإرث حضاري عريق

مقالات مشابهة

  • موعد إيداع دفعة 82 من دعم حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • وزير التموين ينفي إيقاف بطاقات التموين لمن يثبت امتلاكه تكييف كهربائي
  • ما هي إجراءات وشروط إضافة مولود جديد في حساب المواطن 1446.. وزارة الموارد تجيب بوضوح
  • عاجل.. حقيقة صرف مكرمة ملكية ألف ريال للمسجلين في حساب المواطن
  • السعودية.. حقيقة إلغاء حساب المواطن واستبداله ببرنامج جديد
  • عاجل.. الدولار يقفز إثر البيانات المعلنة عن الوظائف الأمريكية
  • جامعة القاهرة: تقديم 6 آلاف جلسة دعم نفسي للطلاب لتنمية مهاراتهم
  • الحكومة تصرف الدعم الإستثنائي الإضافي بمناسبة الدخول المدرسي
  • الندوة العالمية للشباب الإسلامي تثمن جهود المملكة في العمل الخيري