يستعد السقا لعمل سينمائي جديد قريبًا وذلك بعد نجاح فيلم السرب ويجدد أحمد السقا التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال بعد عدة نجاحات لهم سويًا منها العنكبوت والسرب، والعمل حاليًا في مرحلة التحضير بشكل ضخم، ويشهد الفيلم تعاون أحمد السقا وأحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال.

 

تفاصيل فيلم السرب

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.


فريق عمل فيلم السرب

 

ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال السقا الدرامية

كانت اخر أعماله مسلسل العتاولة ودارت أحداث الجزء الأول من العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا

كشف المؤلف أحمد الإبياري عن انه اول من اكتشف النجوم "رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا" من خلال ضمهم الى فرقته المسرحية كما انه اكتشف العديد من نجوم الفن والكوميديا في بداية حياتهم، وذلك خلال حواره ببرنامج "بنت البلد" المذاع عبر قناة ten. 

أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر أعمال أحمد الإبياري

والجدير بالذكر انه تعاون في العديد من الأعمال المسرحية مع النجم الراحل سمير غانم، ومنها" أنا ومراتي ومونيكا"، "دور ري مي فاصوليا"، "المحظوظ وأنا"، وكان أخر عمل جمعهما معا "الزهر لما يلعب".


كما تعاون الأبياري مع النجم أحمد آدم في مسرحيات منها "خد الفلوس وإجري"، "فيما يبدو سرقوا عبده"، "ربنا يخلي جمعه"، و م"القشاش" وشارك في بطولتها سيد زيان، إذ جمعته بالأخير أيضا أعمال شهيرة منها "العسكري الأخضر"، "الفهلوي"، "البراشوت".


وجمعت مسرحية "البعبع" بين الأبياري وسعيد صالح، وتولى محمد نجم بطولة مسرحيته "كحيون ربح المليون"، وتعاون مع أحمد أدم في مسرحية "مرسي عاوز كرسي".

مقالات مشابهة

  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»
  • أحمد فهمي يحافظ على مركزه بـ “عصابة المكس”
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها