خاص

كشفت الفنانة المصرية عايدة رياض عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان، مؤكدة أنها شفيت بالكامل حاليًا بعد فترة من التعافي والنقاهة مرت بها مؤخرًا.

وقالت أن الفحوصات الطبية التي تجريها بانتظام أكدت أن المرض الخبيث لم يعاود الظهور في جسدها مرة أخرى.

وعلقت قائلة: “الحمد لله أنا دلوقتي كويسة جدًا، وبشكر ربنا على المرض وعلى كل شيء، كانت أزمة ومرت وبشكر الجمهور على سؤاله عني”.

وكانت الفنانة المصرية أعلنت أنها أصيبت بالسرطان وخضعت للعلاج الكيماوي لمدة 3 سنوات وآثرت ألا تعلن الخبر إلا بعد تحسن حالتها.

وأوضحت في تصريحات تلفزيوينة أن شعرها تعرض للتساقط ونصحها طبيبها المعالج بالعودة للأعمال الفنية بعد 3 جلسات علاجية فقط وارتداء شعر مستعار “باروكة”، مشيرة إلى أنها كانت ترقص وتغني مع الممرضات في المستشفى ولديها أمل كبير في الشفاء.

 

اقرأ ايضا

عايدة رياض تفجر مفاجأة إصابتها بمرض خطير

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سرطان عايدة رياض مصر

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي

كشف لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسن، آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول، وذلك عبر حسابه على فيسبوك.

آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول

وكتب أحمد حسن رسالة طمأنة للجمهور بشأن الحالة الصحية للاعب علي معلول قائلًا: «مصدر طبي أكد أن معلول سيكون جاهزا للمشاركة التدريجية في التدريبات منتصف أكتوبر المقبل، ولكن هناك فترة وقائية يحددها الجهاز الطبي لن تقل عن 90 يوما أخرى لمنحه الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات».

قرار جديد من الأهلي بشأن علي معلول

ويواصل اللاعب علي معلول تنفيذ برنامج تأهيلي خاص وضعه الطبيب المعالج بالتنسيق مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد جاب الله.

وعلى الرغم من عدم قيد النادي الأهلي لـ«معلول» بقائمته الإفريقية والمحلية للموسم الجديد حتى الآن، إلا أن إدارة المارد الأحمر اتخذت قرارا بقيد اللاعب التونسي في قائمة الانتظار حتى يناير المقبل لحين تعافيه بالكامل وعودته بقوة للمشاركة في المباريات.

وكان علي معلول تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مشاركته مع النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي
  • «ما بين المرض والحزن».. تفاصيل وفاة بنات عم أيمن بهجت قمر الثلاث
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • كيت ميدلتون تخرج عن صمتها برسالة نادرة
  • أسرار في حياة عايدة كامل بذكرى وفاتها.. ما علاقتها بيوسف وهبي؟
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى وفاة عايدة كامل
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة