‎أصدرت النجمة أنغام ألبومها الجديد بعنوان "تيجي نسيب" والذى يشمل مجموعة متنوعة من الأغانى، منها اغنية "موافقة" التي تبرز بشكل خاص، على الرغم من أن عنوان الأغنية يوحي بالاستسلام، فإنها تحمل رسالة انتقام قوية، تبدأ بعبارة "موافقة أسيبك وتسيبني ونرجع كل حاجة مكانها" وهي من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة.

‎أوضح حدوتة أن "موافقة "هي ثالث أغنية يتعاون فيها مع النجمة أنغام، بعد "حلفونا" و"قلبك أكبر من سنك"، والتي كانت إعلانًا لإحدى المؤسسات غير الهادفة للربح، وأضاف أن التعاون مع أنغام مستمر، مع العديد من المشاريع المشتركة

‎كشف حدوتة عن كواليس أغنية موافقة قائلًا: "كنا نعمل على أغنية الإعلان، ثم طرحت فكرة أغنية جديدة على أنغام، وقدمت لها الكلمات التى استمع إليها الملحن إيهاب عبد الواحد وأعجب بها، وقام بتلحينها فى غضون 10 دقائق فقط".

‎وأكد مصطفى حدوتة أن الأغاني الشعبية تتميز بمفرداتها البسيطة والمباشرة مقارنة بالأغاني الرومانسية، مما يمنح حرية أكبر في اختيار الكلمات، وأضاف: "أسعى دائمًا لتطوير نفسي لأن أي شخص لا يحاول تحسين قدراته يعتبر فاشلًا، وهذا ما أرفضه تمامًا".

‎يتطلع حدوتة إلى أن تحقق أغنية "موافقة" نجاحًا كبيرًا على يوتيوب، مشيرًا إلى نجاح أغنيته السابقة "يا جميلتي" التي تجاوزت الـ170 مليون مشاهدة.
‎صيف 2024 يشهد تنوعًا وتميزًا في أغنيات أنغام، حيث تتعاون مع كبار صناع الأغنية في العالم العربي مثل أمير طعيمة، نادر عبد الله، إيهاب عبد الواحد، حسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات تامر عاشور،طارق مدكور، ونادر حمدي. الأغنية "موافقة" من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع مصطفى نجم، وميكس وماستر أمير محروس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنغام و مصطفى حدوتة

إقرأ أيضاً:

محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم

أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في فيلم "موسم حصاد الكاكا"، مؤكدًا أن اسم الفيلم لفت انتباهه منذ اللحظة الأولى قبل التوقيع والانضمام لطاقم العمل. 

 

وخلال حوار خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" على قناة صدى البلد، كشف ثروت عن بعض الكواليس والتفاصيل المثيرة حول الفيلم وأجواء العمل الممتعة التي جمعته بزملائه.

إعجاب بفكرة الفيلم والكوميديا المتميزة

 

صرّح محمد ثروت أن فكرة الفيلم جذبت انتباهه فور قراءته للسيناريو، حيث أشاد بالكوميديا التي كُتبت بحرفية، قائلًا: "شدني جدًا لما قرأت الورق، الكوميديا مكتوبة حلو جدًا، والمواقف الكوميدية محبوكة بشكل يجعل التفاعل بين الممثلين طبيعيًا وسلسًا". 

 

وأضاف أن أسلوب كتابة المواقف جعل التعاون بين فريق العمل أكثر انسجامًا وتبادلًا سلسًا للأدوار.

الكيمياء مع زملائه في العمل

 

كشف محمد ثروت عن أن الفيلم يدور حول ثلاثة شباب، حيث يجسد أدوارهم هو والنجمين محمود حافظ وحمزة العيلي.

 

وأعرب عن سعادته بالعمل مع هؤلاء الفنانين الذين وصفهم بأنهم أصدقاء قديمون، مما ساعد على إيجاد "كيمياء" مميزة بينهم، مما انعكس إيجابًا على أدائهم وتفاهمهم خلال التصوير.

محمد ثروتالتعاون المثمر مع المخرج معتز حسام

 

وتحدث ثروت عن تجربته مع المخرج معتز حسام، الذي سبق أن تعاون معه في عدة أعمال فنية ما بين التراجيدي والكوميدي، وأشاد بثروت بقدرات حسام على توظيف الممثلين بشكل صحيح، قائلًا: "معتز حسام مخرج يُجيد العزف على أدواته الفنية"، مشيرًا إلى أن هذا التعاون أثمر عن خلق تجربة فنية غنية ومتكاملة.

تجربة مميزة مع الفنان العالمي إنريكي أرسي

 

وفي سياق آخر، توجه محمد ثروت بالشكر لشركة الإنتاج على إتاحة الفرصة له للعمل مع الفنان الإسباني العالمي إنريكي أرسي، الذي شارك في الفيلم.

 

 وأعرب عن إعجابه بأدائه واحترافيته العالية، مشددًا على أن هذه التجربة أضافت بُعدًا جديدًا للفيلم وأسهمت في تعزيز مكانة السينما المصرية بوجود نجم عالمي في فيلم مصري.

 

مقالات مشابهة

  • عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل «روج أسود»
  • مدير مستشفى العجمى يكشف كواليس انقاذ طفلة من الموت بالإسكندرية
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم
  • علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال