بوابة الفجر:
2024-09-09@02:24:28 GMT

رضا إدريس يكشف عن سبب ابتعاده عن الساحة الفنية

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

حل الفنان رضا إدريس، مساء أمس، ضيفًا في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، والمذاع عبر شاشة قناة "صدى البلد 2"، وكشف خلال اللقاء عن سبب إبتعاده عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.
 

وقال "إدريس":" أن سر ابتعاده عن التمثيل بسبب عدم ترشيحه لأدوار في ذلك الوقت من جانب المخرجين أو زملائه في الوسط الفني، وحتى الآن لا يتصل به أحد، لكي يعرض عليه المشاركة في بطولة عمل فني.



وأكد رضا إدريس على أنه كان شخصًا ملتزمًا طوال 40 عامًا في مجال التمثيل، ولكن ظهرت نوعية من الفنانين ابعدته عن المشاركة في الأعمال الفنية، لافتًا إلى أن من يقول جملة وتنجح مع الجمهور في اليوم التالي يقوم ببطولة فيلم ويتم التعامل معه على أنه أصبح نجمًا سينمائيًا ،قائلا:" انا قولت آلاف الجمل، ومحدش فكر فيا أني أشيل فيلم أو مسلسل أو مسرحية، والحمد لله أنا في المسرح كويس، لأنه في دمي من صغري".

معلومات عن رضا إدريس
 

والجدير بالذكر أن الفنان رضا إدريس بدأ مسيرته الفنية من خلال مسلسل "رفاعة الطهطاوي" الذي تم عرضه عام 1987، ثم قدم دورا مهما أمام الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "الامبراطور" الذي تم عرضه في عام 1990، وفي عام 1992 قدم دورا أمام الفنان أحمد زكي مرة آخرى في فيلم "ضد الحكومة" مع الفنانة عفاف شعيب والفنان محمد نجاتي، ومن ثم توالت أعماله الفنية، ومن آخر أعماله مسلسل "فلانتينو" أمام الزعيم عادل إمام الذي عرض في ماراثون دراما رمضان 2020.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صدى البلد 2 رمضان 2020 برنامج تفاصيل الفنان رضا إدريس الإعلامية نهال طايل رضا إدریس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»

تستعد الفنانة هنا الزاهد، لعرض أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «إقامة جبرية» عبر منصة WATCH IT الرقمية خلال الفترة المقبلة، والذي يعد ضمن مسلسلات الأوف سيزون.

أحداث مسلسل إقامة جبرية

وتدور أحداث مسلسل «إقامة جبرية» في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل «إقامة جبرية» قريبًا عبر إحدى المنصات.

هنا الزهد في مسلسل إقامة جبرية أبطال مسلسل إقامة جبرية

«إقامة جبرية» يضم في بطولته عددًا من النجوم أبرزهم، صابرين، الفنان محمد الشرنوبي، الفنانة هنا الزاهد، الفنانة ثراء جبيل، الفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل «إقامة جبرية» من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج.

هنا الزاهد مسلسل إقامة جبرية

في وقت سابق، انتهى المخرج أحمد سمير فرج، مؤخرا، من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالمسلسل تمهيدا لعرضه، ويتكون مسلسل «إقامة جبرية» من 10 حلقات، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وتتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة.

اقرأ أيضاً«آخر نداء لأجواء الصيف».. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهورلها (صور)

بعد ظهورهما في مقطع فيديو مثير للجدل.. حقيقة زواج تامر حسني وهنا الزاهد

هنا الزاهد تصدم جمهور «صاحبة السعادة» بأسرار خطيرة عن أبيها وقصة حب مع تامر حسني «فيديو»

مقالات مشابهة

  • إدريس وهيكل.. عبقري يصف عبقريًا
  • تقرير يكشف البلد الذي يتصدر أكبر المقامرين في العالم
  • الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • "واجهت الإرهاب بالفن".. أحمد الابياري يكشف عن أسرار في حياته الفنية
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • محمد علاء يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "بين السطور"
  • تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"