تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي نائب المحافظ، أمس الأربعاء، مقر مديرية التضامن الاجتماعي؛ وذلك لبحث الاستفادة من مباني المديرية عقب انتقال العاملين للمقر الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، ورافقهما محمد منير مدير عام التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

 الوادي الجديد

ووجّه الزملوط، بإعداد دراسة لرفع كفاءة المباني لإقامة مقر لبيوت الطلبة والطالبات؛ لاستيعاب الكثافات الطلابية و الإقبال المتزايد من الطلاب الراغبين في الإقامة.

 

كما أشار إلى استغلال أحد المباني الحديثة القائمة لإنشاء أحد المعاهد التكنولوجية العليا؛ وذلك في إطار خطة المحافظة لحسن استغلال الأصول المتاحة، وتوفير خدمات متنوعة للمواطنين.

في وقت سابق أعلنت محافظة الوادي الجديد، قطع مياه الشرب عن منازل مدينة بلاط بالكامل بسبب توقف المحطة الرئيسية المغذية لمنازل المواطنين.

وأشارت محافظة الوادى الجديد في بيان له، إنه تقرر قطع المياه في مدينة بلاط بداية  وذلك لغسيل المحطة الرئيسية بالمدينة، وسيتم تشغيل المحطة فور الانتهاء من عملية الغسيل، وعلى المواطنين توفير احتياجاتهم من المياه.

وفي سياق متصل، أكد سلامة علي محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط بمحافظة الوادي الجديد، أن  الحملة المرورية التي نظمتها إدارة مرور الوادي الجديد، بالتعاون مع الوحدة.

المحلية لمركز ومدينة بلاط شهدت إقبالًا كبير خلال مهمتها في فحص وإنهاء إجراءات تراخيص كل المركبات، بغرض التيسير على المواطنين من أهالي واحة بلاط الذين يسكنون في أماكن بعيدة عن مقر إدارة المرور.

وأشار إلى أن القافلة استهدفت تقديم كل الخدمات المرورية للتيسير على المواطنين بواحة بلاط، فيما تواصل القوافل المرورية استهداف كل المناطق النائية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الوادى الجديد التضامن الاجتماعي العاصمة الإداري الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة استاد القاهرة الدولي مع مجلس إدارة الهيئة، وذلك لمناقشة كافة الملفات الإستثمارية والإقتصادية، وكذلك كافة المستجدات بالمول التجاري، ومجموعة من الموضوعات ذات الصلة.

حضر الإجتماع، السادة أعضاء مجلس إدارة الهيئة: "الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق ورئيس معهد التخطيط، والسادة المستشارين: طارق أبو زيد، محمد دياب، وضياء الدرجلي.


كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الطروحات الاستثمارية المتاحة لاستاد القاهرة الدولي. وتهدف هذه الطروحات إلى الاستفادة من إمكانيات الاستاد بشكل أفضل وتحقيق عوائد مالية تُمول تطويره وتحسينه وتكفل أعمال الصيانة الشاملة وفق أحدث التقنيات فى الملاعب والصالات العالمية.

صبحي: هيئة ستاد القاهرة الدولي تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية


أكد الدكتور أشرف صبحي، أن هيئة ستاد القاهرة الدولي تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية. لافتًا إلي أن هيئة استاد القاهرة الدولي صرح رياضي وثقافي بارز، شهد على العديد من الأحداث الرياضية التاريخية، وساهم في إثراء الساحة الرياضية المصرية والعربية.


وعلي هامش اجتماع مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة الدولي، اصطحب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ السادة أعضاء المجلس بجولة مصغرة، والاستماع إلي الفرص الاستثمارية ومكونات المول التجاري وعدد من الملفات ذات الشأن.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل
  • محافظ كفر الشيخ يوجه بإعادة توسيع الحارات المرورية بمحور «30 يونيو»
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" 
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • "تضامن الدقهلية" تحتفل بالمولد النبوي الشريف (صور)
  • التضامن الاجتماعي تنظم تدريبا لفرق العمل بالخط الساخن بالوزارة