وجه إبراهيم حسن مدير منتخب مصر التهنئه  للمنتخب الاوليمبي  بعد الفوز علي اسبانيا وتصدر المجموعة مشيرا أنه  ⁠اتصل هاتفيا بمحمد بركات المشرف علي المنتخب الاوليمبي لتهنئته والجهاز الفني بقيادة ميكالي و طالبته برسالة للاعبين بأن الجهاز الفني للمنتخب الاول بقيادة حسام حسن يتابع جميع اللاعبين 
أضاف حسن أن ⁠كوكا وابراهيم عادل من العناصر التي اختارها حسام حسن وكوكا شارك معنا بصورة اساسية كاشفا أن ⁠معسكر المنتخب سينطلق ٢٥ أغسطس لان الدوري سينتهي يوم ١٨ و اللاعبين سيحصلون على راحة لمدة اسبوع وبالتالي من الصعب انطلاق المعسكر ٢ سبتمبر لان اللاعبين لن يكونوا جاهزتين بدنيا وبالتالي قررنا انطلاق المعسكر ٢٥ اغسطس لتجهيز اللاعبين .


أشار أن صلاح لاعب ذو عقلية مختلفة ونتعامل معه كفرد من افراد الجهاز الفني وعلاقتنا بجميع اللاعبين و احدة  وان محمد النني لا يحتاج إلى رسالة خاصة هو لاعب كبير وقائد ويساعد المنتخب الأولمبي وبعد اختيار القائمة السابقة اتصلت به وأخبرته إن عدم وجوده في المعسكر لا يعني ابتعاده للأبد.
وأضاف ⁠لا بد من اعادة مواعيد الدوري بشكلها السابق من حيث البداية و موعد نهايته ، ويجب أن نرحم اللاعبين من الضغط البدني".ومعظم بطولات مصر تحققت مع المدرب المصري وحسام حسن كان  مشارك في معظمها .
كما أن ⁠الكرة في العالم تغيرت وفي أفريقيا شهدنا مفاجات كبيرة  ..موريتانيا المتواجدة معنا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا نجحت في الفوز علي الجزائر ، ومنتخب كاب فيردي تعادل مع منتخب مصر في امم أفريقيا .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم حسن مدير منتخب مصر حسام حسن معسكر المنتخب

إقرأ أيضاً:

الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين

زنقة 20 ا الرباط

هنأ الناخب الوطني وليد الركراكي عناصر الفريق المنتخب الوطني على الأداء الجيد الذي قدموه، مساء الجمعة، في المباراة أمام المنتخب الغابوني والتي انتهت بفوز الاسود بنتيجة 4 أهداف لهدف واحد ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

وقال الركراكي في تصريح عقب نهاية المباراة، إن اللاعبين قدموا أداء جيدا توج بالأهداف لكننا ضيعنا العديد من الفرص داخل المباراة كانت ستسفر عن أهداف أخرى لكن الأهم هو الفوز بهذه النتيجة المستحقة، علما أن المباراة كانت مفتوحة”.

وأضاف الركراكي، أن “الفريق لا زال يحتاج إلى المزيد من التوازن من أجل تفادي تضييع فرص التسجيل والإستفادة من الأخطاء في المباريات القادمة، وقد قدم الفريق الوطني أداء جيد في الشوط الثاني”.

وأكد الكراكي، أن “المنتخب الوطني بدأ يظهر عليه التحسن في الخط الهجومي الذي سمحا لنا بتسجيل الأهداف ويتنظر العمل الكثير لتحسينه في المستقبل بالموازاة مع خط الدفاع”. مشيرا إلى أن “تغيير مراكز بعض اللاعبين في هذه المباراة سيتم دراستها لتفادي مجموعة من الصعاب”.

وقدم الركراكي في ذات التصريح شكره للجمهور المغربي الذي حضر لملعب أكادير لمساندة المنتخب الوطني في جميع المباريات.

مقالات مشابهة

  • ماسك يحدد موعد الرحلات إلى المريخ!
  • الجولة الاسيوية الأولى .. رؤية .. بعيدا عن الجانب الفني !
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • إيلون ماسك يحدد موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • مجموعة مصر.. موعد مباراة موريتانيا وبوتسوانا اليوم بتصفيات أفريقيا
  • إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • الجزائر وتونس تحققان الفوز بصعوبة في تصفيات أمم أفريقيا (شاهد)