بوابة الفجر:
2024-09-09@02:18:58 GMT

عاجل.. الأهلي يرفض عرضًا أوروبيًا لضم نجمه

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

تلقى محمد عبد المنعم المدافع الدولي، لاعب النادي الأهلي، عرضا جديدا للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تلقي اللاعب مفاوضات من بعض الأندية الأوروبية للحصول على خدماته.

موقف الأهلي من رحيل منعم

وأكد سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس: "محمد عبد المنعم تلقى عرضًا من نادي نيس الفرنسي، مقابل 2 مليون دولار، وكولر رفض بشدة الاستغناء عن خدمات اللاعب".

وتابع: "عبدالمنعم لديه أولوية خاصة به وهو خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وتوجد بعض البدائل المحلية لخلافته من محمد إسماعيل ومحمد العش نجمي زد".

نجم الأهلي السابق يهاجم إدارة الزمالك بسبب الصفقات.. "ضحكوا على الجماهير" ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو

وأوضح: "كولر يجهز مفاجأة كبرى في ملف اللاعبين الذين اقتربوا من الرحيل عن القلعة الحمراء هذا الصيف وتضم مجموعة كبيرة من النجوم".

وأشار: "لجنة التخطيط تحدثت مع كولر ليؤكد لهم أنه يعطي الفرصة لبعض الأسماء لتسويقهم قبل الرحيل أو الإعارة وليس الكل سوف يتم التراجع عن رحيلهم مثل بعض الأسماء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم الاهلي يرفض الانتقالات الصيفية الأندية الأوروبية انتقالات الصيف اون تايم سبورت فترة الانتقالات الصيفية نجم الأهلي أخبار محمد عبدالمنعم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

 كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء الموسم المقبل.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرفض بقاء محمود كهربا في الفريق وجدد طلبه برحيل اللاعب من جديد عقب عودته من إجازته في سويسرا.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك

وتابع: كهربا عقد مع وكيله أحمد يحيى جلسة زووم اليوم مع مسؤول في نادي الحزم السعودي للاتفاق على الصفقة.

وأتم: الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف مليون دولار، على أن يكون راتب كهربا مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

مقالات مشابهة

  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي
  • عاجل.. عرض سعودي مفاجئ يهدد بقاء نجم الأهلي