صحيفة صدى:
2024-09-09@02:06:16 GMT

علق زوجته على شجرة بغاية نائية لطلبها الطلاق ..فيديو

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

علق زوجته على شجرة بغاية نائية لطلبها الطلاق ..فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

عثرت الشرطة الهندية على سيدة أمريكية مقيّدة في غابة بولاية ماهاراشترا، بعدما طلبت الطلاق من زوجها الهندي فطلقها ثم قيدها وعلقها على شجرة في غابة نائية وبقيت لوحدها مدة 40 يوم بلا طعام وكانت تشرب ما يدخل فمها من ماء المطر.

وسمع أحد الأشخاص أنين عند مروره قرب الأشجار فاكتشف وجود السيدة وأبلغ الشرطة التي أتت و انتشلتها ثم نقلوها للمستشفى مباشرة.

لم تستطع السيدة الحديث بسبب حالتها الخطيرة وطلبت ورقة وقلم حيث كتبت: “أعطاني حقنة سببت لي مشكلة نفسية حادة وتشنجات في الفك وعدم القدرة على شرب الماء، أحتاج إلى تغذية وريدية”، مضيفة: ” 40 يومًا بدون طعام في الغابة… زوجي ربطني بشجرة في الغابة وقال إنني سأموت هنا”.

اكتشفت الشرطة الحادثة يوم أمس الثلاثاء، وعلى الفور توجهت الى  مقر سكن طليقها ولم يجدوا له أثر ويعتقدون أنه فر من البلدة.

يُذكر إن السيدة سافرت قبل 10 سنوات إلى الهند لتعلم اليوغا فوقعت في حب مدرب لليوغا وقررا الزواج لكن خلافاتهم أدت في النهاية لما حدث.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/5556.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشرطة الهندية غابة قوات الأمن

إقرأ أيضاً:

عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)

كشف 'عبده' عريس الإسماعيلية، زوج العروس الشهيرة صاحبة واقعة سقوط الشعرتفاصيل الواقعة، قائلا: "اتفقت مع زوجتى إنها تعمل ميكب يوم الفرح بس، ويوم الفرح قالت عاوزة أعمل شعرى عندى الكوافيرة بردو، طلبت فرد شعر، روحت جبته من المكتبة.

هل حسدت والدة عريس الشرقية ابنها وتسبببت بوفاته؟ أزهري يرد (فيديو) فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه في الدقهلية .. الحقيقة والتفاصيل

 

وقال عريس الإسماعيلية خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2: 'وصلت الفرد للكوافير وسبتها مع 2 أختى وزوجة أخويا، وبعدين روحت كان عندى حاجات لسه بكملها فى الشقة، ومراتي خلصت كلمتنى روحت خدتها من الكوافير وقالتلى روحنى بيت أهلي'.

مراتك شعرها اتحرق

وتابع عريس الإسماعيلية:"بعد 5 دقايق كلمونى قالولى مراتك شعرها اتحرق بسبب الفرد اللى الكوافيرة استخدمته لشعرها، قولتلهم أنا عاوز مراتي زى ما هى كده وأنا هعالجها بس أهلها قالوا لأ مش هتخدها سبتها، وتانى يوم روحت معاها للدكتور وكتبلها علاج'.

وعلى جانب آخر، كشفت قناة صدى البلد تفاصيل الفيديو المتداول بشأن خطف عريس يوم زفافه في محافظة الدقهلية، مما أثار موجة من الغضب والرعب بين المعازيم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مراسلة القناة خلال مداخلة هاتفية مع فاتن عبدالمعبود مقدمة برنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن صاحب فيديو الخطف يدعى «أحمد جمال»، موضحة أنه وفقا للتحريات الأولية فأن العريس منذ أسابيع يجهز للفكرة بالاتفاق مع خطيبته.

وأشارت إلى أن رواد مواقع التواصل تداولوا الفيديو على نطاق واسع، حيث وثق المقطع ردود فعل الحاضرين الذين صدموا، وتعالى صراخ وبكاء المعازيم، وحاول أقارب العريس وأصدقاؤه اللحاق بالسيارة لإنقاذه، لكن السائق لاذ بالفرار.

وتابعت همت الحسيني، مراسلة القناة: العروسان يمتلكان قناة على منصة اليوتيوب والهدف من الفيديو هو توثيق اللحظة ونشرها على قناتهم الخاصة، لافتة إلى أن العريس يتم التحقيق معه ثم عرضه على النيابة.

مقالات مشابهة

  • عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)
  • أمين الفتوى يوضح حكم منع المرأة نفسها عن زوجها المدخن (فيديو)
  • زراعة 3000 شجرة في أحياء القاهرة يعيد الصورة الجمالية للشوارع.. فيديو
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)
  • بسبب 200 ألف جنيه مصروفات علاجية.. زوج يتخلى عن زوجته ويرفض منحها حقوقها الشرعية
  • سيرين عبد النور: «مسلسل إلا الطلاق هيكسر الدنيا».. فيديو
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • إياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو
  • زوج يساعد والده في اغتصاب زوجته داخل منزلهم ..فيديو
  • المحطة الأخيرة للخلافات الزوجية.. رجل يمزق جسد زوجته أمام المارة ببولاق الدكرور