يحل الفنان دياب، اليوم الخميس، ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة الراديو 9090، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الخاصة ومشواره الفني، كما يتحدث عن آخر أعماله الفنية في السينما والدراما.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو للفنان دياب، وعلقت عليه: "استنوا الفنان دياب بكرة الساعة 5 وحلقة قوية جدا في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090".




 

آخر أعمال دياب الدرامية
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان دياب في الدراما، هو مشاركته في بطولة مسلسل "مليحة"، الذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.
 

أبطال وصناع مسلسل "مليحة"
 

ضم مسلسل "مليحة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم:دياب، ميرفت أمين، سيرين خاص، أشرف زكي، علي الطيب، أمير المصري، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.
 

آخر أعمال دياب ف السينما
 

والجدير بالذكر أنه قد شارك الفنان دياب في فيلم "السرب"، الذي تم عرضه مؤخرا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا طوال فترة عرضه بالسينمات، ويعد هذا العمل آخر أعماله في السينما.
 

أبطال وصناع فيلم "السرب"
 

شارك في بطولة فيلم السرب نخبة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال دياب الإعلامية فاطمة مصطفى الراديو 9090 الراديو بيضحك دياب الفنان دياب الفنان دیاب

إقرأ أيضاً:

أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الخميس بلغت 204 ألف و551 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • تفاصيل الليلة الثالثة من «100 سنة غنا».. «تكرم مشوار الموسيقار بليغ حمدي»
  • حكاية تسجيل فؤاد المهندس فوازير مخصوصة لمذيعة فى الراديو بدون مقابل
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • أعمال الراحل حلمي التوني في افتتاح متحف الفن العربي بجاليري ضي.. الليلة
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"