فجر ابراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدمم، مفاجأة بعد تأهل المنتخب الأولمبي إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، وتصدر مجموعته، عقب الفوز الأخير أمام إسبانيا، بهدفين مقابل هدف.

إبراهيم حسن يثني على أداء منتخب مصر الأولمبي

وأكد إبراهيم حسن مع سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس:" كوكا وإبراهيم عادي لم يتم ضمهم ولم يشاركوا مع منتخب مصر إلا مع حسام حسن ولمدكن ظروف الدوري المصري تمنع استمرارية اللاعب".

وتابع: "هناك ضعط كبير على اللاعبين بسبب عدم انتظام الدوري بجانب المنافسة الشرسة على اللقب أو البقاء، هذا الجو لا نجد منه لاعب لديه استمرارية في المستوى ويكون متواجد باستمرار مع منتخب مصر".

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في أولمبياد باريس بعد التعادل مع فرنسا أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر لسلاح السابر يخسر أمام فرنسا في ربع النهائي

وأوضح: "أبارك للاعبي والجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي وإنجاز كبير الفوز على إسبانيا وتصدر المجموعة وسيكون ذلك حافز جديد لهم في القادم".

وأشار: "بالطبع يوجد العديد من اللاعبين في المنتخب الأولمبي لديهم مقومات تمثيل الفريق الأول، ويوجد بالفعل لاعبين من نفس السنه حصلوا على فرص، ونتحدث دائما في هذا الملف".

واختتم: "تحدثت مع بركات لإيصال رسالة للاعبين بأن المدير الفني حسام حسن ومدير المنتخب الأول، يتابعون الفريق جيدا، خاصة في ظل استعدادانا لخوض معسكر هذا الشهر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اداء منتخب مصر الجهاز الفني لمنتخب مصر المنتخب الأولمبي المنتخب الأول أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس أون تايم سبورتس إبراهيم حسن منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة الكاميرون ضد ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا

 

حقق منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم الفوز على نظيره ناميبيا، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا.

أهداف مباراة الكاميرون ضد ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا

وافتتح التسجيل اللاعب فينسنت أبو بكر، مهاجم المنتخب الكاميروني، في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، بعد هجمة منظمة.

منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد

ويحتل المنتخب الكاميروني صدارة جدول ترتيب مجموعته في تصفيات كأس أمم إفريقيا، برصيد 3 نقاط، وتوقف رصيد ناميبيا عند المركز الرابع دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود البرتغال لتحقيق الفوز على اسكتلندا
  • بن رمضان يقود تونس للفوز على جامبيا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الكاميرون ضد ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • نجوم الريال مبابي/بيلينغهام/فينيسيوس يهنؤون إبراهيم دياز بهدف الأول بقميص أسود الأطلس
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • المنتخب السعودي يفاجئ منتخب اليمن في الشوط الأول.. النتيجة الآن