دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شهدت مباراة ودية بين نادي اتحاد جدة السعودي ونظيره فارينزي البرتغالي، أقيمت على أرض ملعب "ساو لويس" في مدينة فارو البرتغالية، الأربعاء، مشاجرة عنيفة.

ففي الدقيقة 82 وبعد احتساب خطأ لصالح فريق "النمور" في منتصف الملعب، تشاجر لاعب نادي اتحاد جدة مع لاعب المنافس، قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين ويشتبكون بالأيدي فيما بينهم، ليتحول المستطيل الأخضر لساحة قتال.

وحاول طاقم الحكام ورجال الأمن فض الاشتباك، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة قبل نهاية الوقت الأصلي.

وأظهرت لقطات جماهير نادي فارينزي، المتواجدة في مدرجات الملعب، وهي تحاول الاعتداء على أفرد فريق "النمور" الحاضرين على دكة البدلاء، وسط محاولة من رجال الأمن بإبعاد المشجعين.

وعقب المباراة التي كانت نتيجتها تشير لتقدم نادي فارينزي بنتيجة 1/3، أصدر نادي اتحاد جدة بيانا عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، قال فيه: "وجه الرئيس التنفيذي، دومينجوس أوليفيرا، بمراجعة الأحداث التي صاحبت اللقاء الودي أمام فريق فارينزي البرتغالي، والتي أدت إلى إيقاف المباراة قبل نهايتها، لاتخاذ القرارات اللازمة حيالها".

وطمئن الجماهير على سلامة جميع أفراد بعثة النادي السعودي وعودتهم إلى مقر سكنهم.

البرتغالالسعوديةنادي الاتحاد السعودينشر الأربعاء، 31 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الاتحاد السعودي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

عادل البطي: مانشيني حقق ‎كأس أوروبا لكنه فشل في بلوغ ‎كأس العالم .. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي، عادل البطي، على تعادل الأخضر أمام المنتخب الإندونيسي في مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 .

وقال “البطي” خلال ظهوره في على القناة العربية: “مانشيني حقق ‎كأس أوروبا لكنه فشل في بلوغ ‎كأس العالم، وهو مدرب متناقض خارج الملعب ولابد من جلوس الجهاز الإداري للمنتخب، لكي يتحدث بالخطوط العريضة وليس تفاصيل التفاصيل، وظهر تناقصه داخل الملعب في مباراة إندونيسيا الأخيرة بعد ما شارك فهد المولد في مركز الظهير الوهمي”.

وانتهت مباراة المنتخب الوطني وضيفه منتخب إندونيسيا الخميس بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/KEc-f03-haGzZbNn.mp4

مقالات مشابهة

  • سوسطارة تعلن موعد ومكان إجراء مباراة الملعب التونسي
  • كشف حيلة المشجع في آخر لحظة.. واقعة غريبة في لقاء إيرلندا وإنجلترا
  • عادل البطي: مانشيني حقق ‎كأس أوروبا لكنه فشل في بلوغ ‎كأس العالم .. فيديو
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • نادي نجران يُغلق قضاياه الدولية ويرفع إيقاف التسجيل
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • اليمن يحتج على إيقاف لاعبي الناشئين ويهدد باللجوء إلى القضاء الرياضي
  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو
  • الجماهير تحج إلى ملعب أكادير لمساندة الأسود أمام فهود الغابون