ماجد محمد

نشر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، منشور على حسابه على منصة إكس، يدعم فيه ملف ترشيح المملكة.

وأبدى اللاعب البرتغالي دعمه لملف ترشيح المملكة لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، مؤكدًا أن هذه التجربة ستكون رحلة ممتعة، ونقطة تحول لجعل المملكة منزلًا للرياضة العالمية.

وسلّمت المملكة الاثنين، رسميا ملف الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وذلك بالعاصمة الفرنسية باريس في حفل أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان التسليم من خلال وفد رسمي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، إضافة لطفلين من مراكز التدريب الإقليمية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بطولة كأس العالم 2034 كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة

 

مسقط- الرؤية

خطف لاعب نادي السيب بلال بن هلال الراشدي لقب منافسات بطولة فردي العموم لكرة الطاولة لعام 2024، والتي نظمها الاتحاد العماني لكرة الطاولة واختتمت منافساتها مؤخرا بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وجاء فوز الراشدي بعد تفوقه في المباراة الختامية على نظيره اللاعب سعيد بن عبدالله الخروصي من نادي الرستاق، بينما حقق اللاعب مهند بن خليفة البلوشي من نادي صلالة المركز الثالث بعد فوزه على منافسه اللاعب ناصر بن سيف البلوشي من نادي عبري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسجلت البطولة التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام مشاركة واسعة من اللاعبين، حيث شارك 60 لاعباً يمثلون عدة أندية محلية وهي: صلالة، عبري، الاتحاد، أهلي سداب، السيب، نخل، النصر، البشائر، قريات، الرستاق،  مرباط، السويق، مصيرة، الاتفاق.

وشهدت منافسات البطولة في كافة مراحلها التمهيدية والنهائية أجواءً تنافسية، حيث سعى اللاعبون من مختلف الأندية إلى إثبات جدارتهم والصعود إلى الأدوار النهائية.

وسجل اللاعب بلال الراشدي اسمه بقوة في البطولة، حيث تمكن الراشدي من الفوز على عبدالله بن منير الرواحي من نادي السويق في دور الـ32، واستطاع من تحقيق الفوز على اللاعب هيثم المنذري في لقاء دور الـ16 قبل أن يقصي اللاعب غسان الغساني من نادي السيب في الربع النهائي، وتمكن بلال الراشدي من تحقيق المفأجاة الكبرى بعد أن تفوق على حامل اللقب للنسخة الماضية مهند البلوشي في المربع الذهبي قبل أن يكسب نتيجة اللقاء الأهم على حساب اللاعب سعيد الخروصي في اللقاء النهائي.

مقالات مشابهة

  • د. الشمري وروني يزوران معرض ملف ترشيح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034
  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • وسامان ذهبي ونحاسي للعراق في بطولة العالم بتنس كرة القدم
  • بعد نحو «3» عقود من الإعتزال.. نجم سوداني يعود لكرة القدم في سن الستين
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • المحترف دوركاس أكانابيو يدعم صفوف صحار
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية