صحيفة اليوم:
2024-09-09@01:49:00 GMT

تحديث لعبة Elden Ring يعزز أداء بعض الأسلحة

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

تحديث لعبة Elden Ring يعزز أداء بعض الأسلحة

حصلت لعبة Elden Ring على تحديث أداء جديد مؤخرًا يركز على تعديلات التوازن لتوسعة Shadow of the Erdtree.
وعلى خلاف التحديثات السابقة لم تضعف الأسلحة، بل عزز المطور FromSoftware أداء مجموعة من الأدوات في مواجهات PvE و PvP.تحديث الأسلحةفيما يخص PvP (لاعب ضد لاعب)، تتسبب السيوف العظيمة الخفيفة (مثل Milady) و Backhand Blades و Hand-to-Hand Arts و Beast Claws الآن في إحداث المزيد من الضرر بالتوازن مع الهجمات العادية.


أخبار متعلقة تحديث لعبة No Man’s Sky يرفع عدد لاعبيها بأكثر من 180%لعبة Flintlock: The Siege of Dawn.. عالم من المغامرات والحروبDragon Age: The Veilguard.. بعد سنوات من الترقب متى تصدر اللعبة؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحديث Elden Ring  يعزز أداء بعض الأسلحة
كذلك تتسبب الهجمات أثناء استخدام سيوف الكاتانا والقبضات والمخالب والسوط وسيوف الطعن والمزيد أيضًا في إحداث المزيد من الضرر، وعلاوة على ذلك، شهدت هجمات الرمي من Claws of Night تعزيزًا للأضرار أيضًا.
ومن المثير للاهتمام أن تعويذة Fine Crucible Feather Talisman وتعويذة Talisman of All Crucibles قد تم إضعافهما، مع تقليل نافذة الحماية عند التراجع إلى الخلف (backstep)، ونظرًا لأنها تزيد من الضرر الذي تتلقاه، فإن عامل المخاطرة مقابل المكافأة الخاص بها يتم تعزيزه بشكل أكبر في مواجهات PvP.

المعارك دائمًا التحدي الأكبر .. إليك أسرار لعبة Elden Ring وأفضل أسلحتها#اليومhttps://t.co/Bq8LozRuv8 pic.twitter.com/wS2QEAz4PY— صحيفة اليوم (@alyaum) July 13, 2024أفضل الأسلحةكل سلاح من الأسلحة التالية يستحق البحث عنه:السيوف والشفراتالكاتانا العظيمشفرة الضربة الخلفيةشفرة الرحمةالسيف العظيم Milady Lightالسيف المبطن بالنجومسيف فارس النار العظيمسيف المحارب ذو القرونسيف الليلسيف عظيم من خام النيزك القديمخنجر سميثسكربتسيرك كيرسيبليددروع الحمايةالدرع الفولاذي الأسود العظيمدرع سميثسكربتدرع المبارزةمطرقة السندانالمطرقة الفولاذية السوداءمطرقة فلاورستون

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام

إقرأ أيضاً:

تاليسكا يدخل تحدي في لعبة FC24 على 10 آلاف ريال وأوتافيو يضغط الخصم .. فيديو

ماجد محمد

ظهر آندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر في مقطع فيديو وهو يدخل تحدي في لعبة FC24 ” الفيفا قبل تغيير اسمها”، على 10 آلاف ريال واوتافيو يضغط الخصم.

وجاء لاعب النصر اوتافيو وهو يحاول أن يضغط على الخصم بشدة بينما الحضور يجهش بالضحك وكذلك تاليسكا .

يُذكر أن لعبة FC 24 ” الفيفا قبل تغيير اسمها” لا تحتاج لجلسات إلتقاط حركة معتادة لتضمن أوقع حركة للاعبين بل تستطيع أن تبني أنيمشينز بالكامل بالإستناد على فيديوهات حقيقية للاعبين من على أرض الملعب فقط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/tYBoMeWxrw7uyfLl.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال
  • تحديث منصة "مدرستي" يتيح لأولياء الأمور إدارة حسابات أبنائهم بسهولة
  • Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية
  • مقطع دعائي لفيلم Minecraft يظهر جيسون موموا وجاك بلاك
  • تأجيل لعبة Phoenix Springs البوليسية حتى السابع من أكتوبر
  • لاول مرة.. لعبة Baldur’s Gate 3 تفتح أبواب التعديل للاعبين على أجهزة الكمبيوتر
  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • ما حجم الضرر الإشعاعي الذي يتعرض له رواد ناسا العالقون في المحطة الفضائية؟
  • تاليسكا يدخل تحدي في لعبة FC24 على 10 آلاف ريال وأوتافيو يضغط الخصم .. فيديو