الأسبوع:
2024-09-09@01:53:34 GMT

تفاصيل مصرع صبي داخل حمام سباحة في الفيوم

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

تفاصيل مصرع صبي داخل حمام سباحة في الفيوم

شهدت إحدى القري السياحية ببحيرة قارون بمحافظة الفيوم، واقعة داخل حمام سباحة حيث لقي صبي مصرعه بسكتة دماغية نتيجة اصطدامه بالمحيط الخارجي لحمام السباحة قبل وقوعه في المياه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إبشواي جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من مسؤولي إحدى القرى السياحية، بتعرض طفل للغرق داخل حمام سباحة بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفل يدعي " بلال رضا "، يبلغ من العمر 10 سنوات، تعرض للغرق بحمام السباحة داخل قرية سياحية ببحيرة قارون، نتيجة اصطدامه بالمحيط الخارجي لحمام السباحة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي، وأفاد تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة سكتة دماغية نتيجة اصطدامه بالمحيط الخارجي لحمام السباحة قبل وقوعه في المياه،

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان الصبي لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الفيوم بحيرة قارون حوادث الفيوم قرى سياحية

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج

لقي عامل يبلغ من العمر 40 عامًا، مصرعه داخل حفرة للتنقيب عن الأثار، جرّاء إصابته بحالة اختناق أدت إلى وفاته بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 آخرين كانوا برفقته وتم ضبط أدوات الحفر المستخدمة.

 

تفاصيل الحادث

 

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المراغه من مستشفي جهينة المركزي بوصول المدعو وجيه ر م ر، 40 عاما، عامل "جثة هامدة" ومقيم بمحافظة القاهرة.

تبين أنه أثناء قيام المُتوفى المذكور وبرفقته كل من ضياء م م ع 29 عاما، عامل، ومحمد ك ح ع، 27 عاما، عامل، ومقيمان دائرة المركز، سيد ا ف م 44 عاما، عامل ومقيم القاهرة، بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل الأول دائرة المركز، حدثت له حالة إختناق أدت إلي وفاته.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بالحفر والتقيب عن الأثار - وأضاف الثالث بأن المُتوفى يعاني من مرض السكري وحال نزولة بالحفرة المشار إليها، حدثت له حالة إختناق مما أدي إلي وفاته.

وبالمعاينة تبين وجود حفره دائرية الشكل بصاله المنزل بالطابق الأرضي والمكون من طابقين وتم ضبط أدوات الحفر المستخدمة تم التحفظ عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل وضبط 3 آخرين داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • مصرع شخص داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية وإحالة المسئولين للنيابة
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يُقرر غلق حمام سباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • العثور على جثة شخص داخل حمام سباحة بكومباوند بالقطامية
  • مصرع شخصين داخل بالوعة صرف صحي بالبدرشين
  • مصرع امرأة وإصابة اخرى ورجل جراء اندلاع حريق داخل منزلهم شرقي بغداد
  • بالأسماء..كشوف الناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024 محافظة الفيوم
  • جرعة زائدة.. تفاصيل مصرع شاب بسب المخدرات في أكتوبر