توقفت، قبل قليل حركة قطارات الإسكندرية بسبب حادث قطار في قويسنا، حيث اصطدمت سيارة نقل ثقيل "تريلا" بالقطار القادم من «بركة السبع - القاهرة»، في قرية طوخ طنبشا الواقعة في المنطقة الفاصلة بين مدينة بركة السبع قويسنا فى محافظة المنوفية.

حركة قطارات الإسكندرية


اصطدمت منذ قليل، سيارة نقل ثقيل "تريلا" بالقطار القادم من «بركة السبع - القاهرة» بقرية طوخ طنبشا الواقعة في المنطقة الفاصلة بين مدينة بركة السبع قويسنا فى محافظة المنوفية.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارًا باصطدام سيارة نقل ثقيل (تريلا) بين محطتي قويسنا وبركة السبع التابعين لدائرة المحافظة.

وبالانتقال تبين بالفحص المبدئى اختلال عجلة القيادة من سائق السيارة النقل الثقيل "تريلا" وانحرافها ما أدى إلى وقوع الحادث.

هيئة السكة الحديد
 

أعلنت  الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أثناء مسير القطار رقم 1936/3204، ثالثه مكيف بخط "مرسي مطروح / القاهرة " بين محطتي "بركة السبع / قويسنا " إنحرفت سياره نقل تحمل لوحه رقم 3529، أدف بالمقطورة رقم 8974 ي ر د من الطريق الزراعى ونتج عن ذلك الاصطدام بجرار القطار وسقوط البوجي الامامى للجرار، وإصابة سائق القطار ومساعدة وتم نقلهم بالاسعاف الى مستشفى قويسنا العام لتلقي العلاج اللازم.

 إنحرفت سياره نقل

 وقالت الهيئة، في بيان عبر الصفحة الرسمية علي الفيسبوك، إن نتج عن ذلك بعض التأخيرات وعلى الفور تم الدفع بفرق الصيانة والمعدات والأوناش لرفع الجرار والإستعداد، بالسكة لإستعادة التشغيل المعتاد والهيئة تهيب سائقي المركبات عدم المرور إلا من خلال المنافذ الشرعية ( المزلقانات )، المخصصة للعبور وعدم المرور المرور من الاماكن غير شرعية لما قد يسبب فى حوادث وإزهاق أرواح المواطنين وإتلاف الممتلكات العامة وتعطيل حركة مسير القطارات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حركة قطارات الإسكندرية سيارة نقل ثقيل تريلا تريلا بركة السبع محافظة المنوفية قويسنا حادث قطار المنوفية قطار المنوفية

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية
 

مقالات مشابهة

  • مواعيد قطارات التالجو وأسعارها اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • «القاهرة الإخبارية»: تعطيل الحركة التجارية عند معبر الكرامة بسبب حادث إطلاق النار
  • أمطار غزيرة وانهيارات طينية توقف حركة السكك الحديدية والطرق في تايوان
  • ماذا يحدث في البحر الأحمر؟ توقف الحركة المرورية
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • هيئة السكك الحديد تعلن عن موعد إيقاف تشغيل قطارات المصيف بين القاهرة ومرسى مطروح
  • السكة الحديد تعلن وقف تشغيل قطارات المصيف “القاهرة / مرسى مطروح”
  • إعلام ألماني: توقف خدمات السكك الحديدية بوسط البلاد بسبب عطل فني
  • سفير مصري سابق: القاهرة حاولت توحيد صفوف حركة المقاومة الفلسطينية