عدن(عدن الغد)خاص:

تستمر مناشدات اللجان المجتمعية في بئر احمد والشعب للسلطة المحلية بالعاصمة عدن وصندوق صيانة الطرق والجسور لاكمال مشروع سفلتة الحرم الجامعي الشعب بئر احمد والذي تم انجاز منه شارع واحد وتبقى الشارع الاخر لكونه يتكون من خطين ذهابا وايابا .

هذا وقد رفعت اللجان المجتمعية منذ بداية اعمال المشروع عدة مناشدات بسبب تباطئ انجازه لاسباب مجهوله  واستغرق انجاز شارع واحد منه بطول لا يتجاوز الاربعة كيلو لاكثر من سبعة اشهر  تم الانتهاء منه في اول ايام شهر رمضان المبارك .

وحتى كتابة هذه المناشدة لم تقوم ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور باي اعمال لانجاز الخط الاخر .. مما دفع باللجان المجتمعية بتوجيه مناشدة وتساؤل للمنهدس معين الماس رئيس الصندوق حول عدم استكمال هذا المشروع بينما نشاهد بشكل يومي انجازات مشاريع سفلتة وصيانة بعض الطرق التي ينفذها صندوق وصيانة الطرق في عدة محافظات دون توقف او تعرقل ..

خط الحرم الجامعي بئر احمد الشعب اصبح من الطرق الحيوية والرئيسية للعاصمة عدن . والذي تسلكه  شاحنات النقل الثقيل لنقل البضائع وسيارات الاجرة  لنقل المسافرين بين العاصمة عدن وباقي المحافظات الشمالية عبر عدة طرق منها طريق طور الباحة والساحل الحديدة وغيرها من المناطق .. بالاضافة الى تزاحم حركة المرور فيه مع كثافة المدن السكانية بمنطقتي الشعب وبئر احمد والذي تسبب في حالة اختناق مروري متواصل .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أهالي صفط تراب يناشدون محافظ الغربية بتوفير غواصين لاستخراج جثة غريق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف أجهزة محافظة الغربية المختلفة من جهودها لاستخراج جثمان طالب لقي مصرعه غرقاً بترعة قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

أهالي صفط تراب: نطالب بتوفير فرق إنقاذ إضافية

 

وناشد أهالي القرية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالتوجيه بإرسال فرق إنقاذ إضافية لسرعة استخراج الجثمان قبل أن يجرفه التيار الي منطقه بعيدة مما يزيد من صعوبة عمليات البحث .

وطالب الاهالي بتوفير لانشات تمشيط للبحر  والري التطهير أمام الصولات ومحيط المنطقة التي وقع فيها الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت أمس إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع طالب يدعي علي حماده 15 سنة غرقا بترعة صفط تراب التابعة لمركز المحلة.  
علي الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، ولا زالت عمليات البحث جارية لاستخراج الجثمان.

مقالات مشابهة

  • أهالي صفط تراب يناشدون محافظ الغربية بتوفير غواصين لاستخراج جثة غريق
  • الإسكان: تنفيذ عدة أعمال صيانة بمدن العاشر والعبور والصالحية الجديدة
  • تجربة تكشف عن “كنز خفي” تحت سطح أصغر كواكب نظامنا الشمسي
  • أسرار العلاج بالشوكة الرنانة للتخلص من المشاكل النفسية (فيديو)
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بـ 3 مدن
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة للطرق بالمدن الجديدة
  • صيانة 80% من طرق كلباء المتضررة
  • تجربة تكشف عن "كنز خفي" تحت سطح أصغر كواكب نظامنا الشمسي
  • لترشيد الكهرباء.. الطرق والكباري تكشف سبب عدم وجود إنارة ببعض مناطق الدائري
  • النقل: تخفيض الإنارة على شبكة الطرق والدائري عدا مناطق الكباري ومداخل المدن