الأسبوع:
2024-09-09@01:49:39 GMT

ننشر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية بمحافظة قنا

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

ننشر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية بمحافظة قنا

أعلن الشيخ تاج أبو الوفا، مدير الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2024 بعد الإعلان عن أوائل الجمهورية.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، أن أوائل الثانوية الأزهرية للقسم العلمي جاءت كالتالي: محمد حساني حامد حامد، بمعهد قفط، حصل على المركز الأول بمجموع 643 درجة بنسبة 98.

92٪، نور إحسان حسين رضوان، بمعهد فتيات نجع حمادي النموذجي حصلت على المركز الثاني بمجموع 636 درجة بنسبة 97.85٪، الزهراء أبوالوفا حمادة عفيفي، بمعهد فرشوط، حصلت على المركز الثالث بمجموع 628 درجة بنسبة 96.62٪، منة الله محمد رشدي عبد الرحمن، بمعهد فتيات نجع حمادي النموذجي، حصلت على المركز الرابع بمجموع 622 درجة بنسبة 95.69٪، طارق صلاح علي أحمد، بمعهد الشيخ توفيق البتشتي، حصل على المركز الخامس بمجموع 613 درجة بنسبة 94.31٪.

أما عن أوائل القسم الأدبي ”مبصر” كلًا من:مروة عبد الغفار أحمد عبد الرحمن، بمعهد فتيات القمانة، حصلت على المركز الأول بمجموع 604 درجة بنسبة 95.87٪، محمد فوزي عبد الله أبو الحسن، بمعهد الشيخ أبو الوفا الشرقاوي، حصل على المركز الثاني بمجموع 600 درجة بنسبة 95.24٪، هبة عزالعرب علي أحمد، بمعهد فتيات الرحمانية بقنا، حصلت على المركز الثالث بمجموع 580 درجة بنسبة 92.06٪، رحاب خليفة سعيد خليفة، بمعهد فتيات فرشوط، حصلت على المركز الرابع بمجموع 567 بنسبة 90٪، آلاء حمادة عبد الفتاح عبد الشافي، بمعهد فتيات القمانة، بقنا، حصلت على المركز الخامس بمجموع 562 درجة بنسبة 89.21٪.

وجاء ضمن أوائل القسم الأدبي ”كفيف كلًا من: نعمة زين شكري عبد الراضي، بمعهد فتيات دير السعادة (أبوالوفا الشرقاوي)، حصلت على المركز الأول بمجموع 510 درجة بنسبة 80.95٪، عبد الله حسن عبد الله عبد الرسول، بمعهد السديس، حصل على المركز الثاني بمجموع 464 درجة بنسبة 73.65٪، علي عبد العزيز حسب أحمد محمد، بمعهد أبوشوشة، حصل على المركز الثالث بمجموع 385 درجة بنسبة 61.11٪.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا محافظة قنا الثانوية الأزهرية حصلت على المرکز حصل على المرکز بمعهد فتیات درجة بنسبة

إقرأ أيضاً:

ظهرت الآن.. إعلان أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الأقصر

أعلن الدكتور صفوت جارح عبد العظيم، وكيل مديرية التربية والتعليم والقائم بأعمال وكيل الوزارة، أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الأقصر، وقدم التهنئة للناجحين في المرحلة الثانية من المسابقة، كما جرى إعلان نتيجة تظلمات المرحلة الأولى الذين تمت إضافتهم إلى كشوف الناجحين.

أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الأقصر

وكشف وكيل مديرية التربية والتعليم، في بيان، عن أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمديرية التربية والتعليم بالأقصر كالتالي: 

 

ودعا «صفوت» المعلمين المدرجين في الكشوف إلى ضرورة الإسراع في التواصل مع تنسيق المديرية، لمعرفة تخصصاتهم وموادهم الدراسية تمهيدًا لتوزيعهم على المدارس، وفقًا لاحتياجات التوجيهات العامة.

وأكد على أهمية تجهيز الملفات المطلوبة بشكل سريع، مشيرًا إلى أن الشهادات المؤمنة الخاصة بالمعلمين الناجحين ستصل قريبًا، وسيتم تسليمها لهم خلال هذا الأسبوع ليتمكنوا من بدء عملهم في أسرع وقت ممكن.

وأضاف أن هذا الجهد الكبير يأتي في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على دعم العملية التعليمية، وتوفير كوادر تعليمية مؤهلة تسهم في تحسين جودة التعليم في المحافظة.

سد العجز في المدارس بالأقصر

وأكد وكيل المديرية أن تعيين المعلمين الجدد يمثل إضافة مهمة للمنظومة التعليمية في الأقصر، حيث يساهم هؤلاء المعلمون في سد العجز في العديد من المدارس، وتحسين العملية التعليمية ورفع مستوى الأداء المدرسي.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • ننشر أسماء ضحايا بالوعة الصرف الصحي بالبدرشين
  • النزول بدرجات القبول في فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني بالقليوبية
  • العميمي رئيساً لـ«كتاب الإمارات» لـ 4 سنوات قادمة
  • "الاحتفاظ بالهوية العربية " ندوة تثقيفية بمعهد فتيات الغردقة النموذجي
  • تفاصيل نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الدور الثاني
  • ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الغربية.. قائمة كاملة
  • ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بالإسكندرية.. قائمة كاملة
  • ظهرت الآن.. إعلان أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الأقصر
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في العياط